الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

من هي هدير عبد الرازق، بعد نشرها فيديوهات فاضحة والقبض عليها

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق

 بعد القبض على البلوجر المصرية هدير عبد الرازق، تصدرت التريند في محرك البحث جوجل، حيث يبحث رواد السوشيال ميديا عن معلومات عن حياتها الشخصية والمهنية.

وكانت ألقت مباحث الآداب في مصر، القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، من داخل شقتها بالقاهرة، بعد اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة.

ونستعرض لكم في التقرير التالي، كافة التفاصيل عن البلوجر المصرية هدير عبد الرازق.

هدير عبد الرازق

من هي هدير عبد الرازق؟ 

هدير عبد الرازق، هي بلوجر مصرية، فتاة في عمر 30 عاما، مطلقة وليس لديها أبناء، وتعرف نفسها على مواقع التواصل أنها ناشطة اجتماعية.

اشتهرت هدير بامتلاكها لحسابات شخصية على جميع منصات التواصل الاجتماعي تقريبا، منها: تيك توك، إنستجرام، فيسبوك. 

ووصل عدد متابعيها على منصات التواصل في فيسبوك 82 ألف متابع، بينما في التيك توك تخطى عدد متابعيها مليون شخص.

البلر هدير

 

زواج هدير عبد الرازق

كانت قد تزوجت هدير عبد الرازق من شخص يدير ملهى ليلي يدعى "فايز فتحي" تجاوز الـ 50 عاما، ولكنها انفصلت عنه بعد زواج دام 3 سنوات، ونشرت فيديو كشفت فيه سبب طلاقها، بعدما قالت أنه كان يسمح لزوجته الأولى بضربها والتدخل في حياتها محاولة السيطرة عليها. 

واهانت زوجها السابق "فايز فتحي" في فيديوهاتها، مدعية في بث مباشر أنه "مش راجل"، حيث شنت هجومًا واسعا على إحدى زوجاته، التي كانت تتعدى عليها.  

زواج هدير عبد الرازق وحمدي عاشور

ترددت شائعة حول زواج هدير عبد الرازق من شاب يدعى حمدي عاشور، وذلك في أواخر عام 2023، إذ ظهرت في مقطع فيديو مرتدية فستان زفاف، وأعلنت عقد قرانها عليه، عبر منصة تيك توك.

لكن شكك جمهورها ومتابعيها على المنصة أن تكون تزوجت مرة أخرى، وأن ما تفعله مجرد كسب تريند، خاصة أنها ظهرت في الفيديو من غير مكياج أو معازيم، وإنما هما الاثنين فقط.

فيديوهات هدير عبد الرازق

قضايا ضد هدير عبدالرازق

 

يذكر أنه المرة الأولى التي يتم فيها القبض على البوجر هدير عبد الرازق، في قضية مخلة بالآداب، تحت بند نشر فيديوهات فاضحة، ولكن سبق اتهامها في قضايا أخرى.

أشار البعض أنه تم إدانة هدير عبد الرازق من قبل في قضيتين، إحداهما كانت تهمة سب وقذف لسيدة على موقع فيسبوك.

وصدر ضده بسبب هذه التهمة، حكم بغرامة 20 ألف جنيه.

والقضية الثانية تهمة سب وقذف أيضا، وصدر ضده حكم بدفع غرامة 2000 جنيه.

جدير بالذكر أن الجهات المعنية في الإدارة العامة لمباحث الآداب تولت مهمة رصد فيديوهات هدير عبد الرازق، التي تنافي الآداب العامة، ليصدر قرارا بضبطها وإحضارها لفتح تحقيق فيما ارتكبته، وروجت له من فيديوهات فاضحة.  

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط