الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

البلوجر هدير عبد الرازق خلف القضبان، فيديوهات فاضحة وعبارات مخلة وملابس عارية

البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

تم القبض، على البلوجر هدير عبد الرازق، وسيتم عرضها عاجل على النيابة العامة، حيث تنتظر عدة اتهامات موجهة إليها، تستوجب عقوبة الحبس، بعد اتهامها ببث مقاطع فيديو فاضحة تخدش الحياء العام، وتحرض على الفسق والرذيلة.

وقامت المتهمة هدير عبد الرازق، باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، في نشر مقاطع خاصة بها، عبر صفحتها الرسمية، وبثت مقاطع فيديو، بحثًا عن الكسب السريع، من خلال تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، دون مراعاة للآداب وقيم المجتمع المصري.

 

وكشفت مباحث الآداب، قيام البلوجر هدير عبد الرازق، بنشر عدد كبير من الفيديوهات، على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"فيس بوك" و"إنستجرام"، تتضمن عبارات وتلميحات مخلة، وتحرض فيها على الفسق.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على المتهمة، داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول، وتم عرضها على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

البلوجر هدير عبدالرازق

ومن جانبها، أكدت الدكتورة نهى الجندي، المحامية، أنها تقدمت منذ فترة ببلاغات إلكترونية عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة، بسبب ما تبثه البلوجر هدير عبد الرازق، عبر حساباتها الشخصية، على مختلف التطبيقات، ومن بينها مقاطع فيديو تعرض فيه "ملابس داخلية" نسائية، بحجة إرشاد الفتيات عن أماكن بيعها، كما تظهر أجزاء حساسة من جسدها في مقاطع أخرى. 

 هدير عبد الرازق تواجه عدة اتهامات لتحريضها على الفسق والفجور

وأضافت "الجندي" أن البلوجر هدير عبد الرازق، تواجه عدة اتهامات أبرزها، التحريض على الفسق والفجور، واساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يعاقب عليها بالحبس. 

ونصت المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، على: "كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى ثلاثمائة جنيه".

وبفحص الفيديوهات، تبين أنها حساب شخصي خاص بـ البلوجر هدير عبد الرازق.

وأعدت الأجهزة الأمنية مأمورية، استهدفت المتحرى عنها البلوجر هدير عبد الرازق، وتمكنت من القبض عليها داخل إحدى الشقق بالقاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط