الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هدير عبد الرازق، اتعمدت نشر الفجور في المجتمع مفاجأت جديدة بالتحقيقات

قضية هدير عبد الرازق
قضية هدير عبد الرازق

البلوجر هدير عبد الرازق، تستمر تحقيقات النيابة العامة في قضية البلوجر هدير عبد الرازق، ومواجهتها بفيديوهاتها الخادشة للحياء من خلال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تم القبض عليها في صباح اليوم الأحد 26 مايو 2024.

هدير عبد الرازق

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

قامت قوات الأمن صباح اليوم الأحد 26 مايو 2024 بإلقاء القبض على البلوجرهدير عبد الرازق وذلك بسبب نشرها فيديوهات خادشة للحياة على مواقع التواصل الاجتماعي تحرض على الفتن وإثارة الغرائز التي تتناف مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

ووجهت النيابة العامة، إلي المتهمة هدير عبد الرازق 3 تهم تتنفا مع عادات المجتمع وتضم هي: نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، ونشر فيديوهات خادشة للحياة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وثبتت بالتحقيقات أن جميع الفيديوهات المنشورة تحث على الفسق والفجور وجلب المزيد من المشاهدات من أجل زيادة الأرباح.

هدير عبد الرازق

فيديوهات خادشة لهدير عبد الرازق

وأضافت التحقيقات، أنها استخدمت حسابها الشخصي لنشر أكاذيب على الفيس بوك، حيث ارتفعت في الآونة الأخيرة فيديوهات غير لائقة على منصات التواصل الاجتماعي للبلوجر وهو ما جعل جهات التحقيقات تتحرك ببلغ وإلقاء القبض عليها موضحة الأجهزة الأمنية عن قيام هديرعبد الرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى تيك توك وفيس بوك وإنستجرام تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق، وألقى القبض على المتهمة داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول وتم عرضها على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

  موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط