الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حبس هدير عبد الرازق، 4 أيام بسبب الفيديوهات الفاضحة

الايام المصرية

حبس هدير عبد الرازق 4 أيام على ذمة التحقيق، هذا ما قررته النيابة العامة منذ قليل بعد التحقيق معها في التهم الموجهة إليها بعد القبض عليها صباح اليوم   حيث توجه قوة أمنية إلى شقتها  الكائنة بأحد الكمبوندات بالقاهرة الجديدة .

حبس هدير عبد الرازق بسبب الفسق والفجور

 جاء قرار النيابة العامة بـ حبس هدير عبد الرازق  البلوجر الشهيرة بعد توجيه عدة اتهامات لها من بينها التحريض على الفسق والفجورعبر نشر فيديوهات مخلة.

وفي وقت سابق كشفت المحامية نهى الجندي، أنها تقدمت ببلاغات منذ فترة عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة، بسبب ما تنشره البلوجر هدير عبد الرازق على حساباتها الشخصية في مختلف التطبيقات.

 وأوضحت المحامية أن المنشورات البلوجر تضمنت مقاطع فيديو تعرض فيها "ملابس داخلية" نسائية، بحجة إرشاد الفتيات إلى أماكن بيعها، كما تظهر أجزاء حساسة من جسدها في مقاطع أخرى.

وأضافت الجندي أن هدير عبد الرازق تواجه عدة اتهامات، أبرزها التحريض على الفسق والفجور، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تهم يعاقب عليها القانون بالحبس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط