الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

22 مليون جنيه مكافأة كولر بعد التتويج بدور أبطال افريقيا

كولر مع الخطيب
كولر مع الخطيب

يحصل الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر علي راتب شهرين مكافأة التتويج بدوري أبطال أفريقيا لنسخة 2023-2024.

توج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز علي الترجي التونسي بهدف نظيف أحرزه رامي ربيعه في اللقاء الذي جمعهما بإستاد القاهرة مساء أمس.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب حمادي العقربي قد أنتهت بالتعادل السلبي مما جعل فوز الأهلي في لقاء الغياب ينصبه بطلا للقارة السمراء.

اللائحة تمنح كولر مكافأة مغرية بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

تنص لائحة النادي الأهلي بحصول الجهاز الفني علي راتب شهرين حال التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا وهو ما حدث عندما توج الأحمر علي حساب الترجي ليحصل مارسيل كولر ومعاونيه علي راتب شهرين يحصل عليهما في أقرب وقت حسب ما ينص عقد المدير الفني مع النادي الأهلي

الأهلي بطل أفريقيا

مارسيل كولر وجهازه المعاون الأجنبي يحصل علي 220 ألف دولار شهريا أي يوازي 11 مليون جنيه مصريا بخلاف راتب الجهاز المعاون المصري في مقدمتهم سامي قمصان وأيضا بعيد عن راتب البلجيكي ميشيل يونكون مدرب حراس المرمي.

مكافأة كولر وجهازه الأجنبي المعاون من الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا تصل إلي 440 ألف دولار أي ما يوازي 22 مليون جنيه بعيدا عن راتبه الشهر يتم إضافتها لرصيده مع راتب الشهر المقبل حسب الاتفاق بين الطرفين.

وتنص اللائحة علي حصول اللاعبين علي مكافأة عن كل مباراة عبارة 30 ألف جنيه علي كل مباراة أقيمت في البطولة بالإضافة إلي مكافأة الفوز بالبطولة لتصل قيمة ما سيحصل عليه أي لاعب في الأهلي علي 500 ألف جنيه مكافأة التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط