الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إدارة الأهلي تحصل علي موافقة كولر برحيل عمرو السولية للدوري القطري

الايام المصرية

حصلت إدارة النادي الأهلي على الضوء الأخضر من ‏من السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي على إمكانية رحيل عمرو السولية لاعب وسط الفريق لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

‏عمرو السولية يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة جعلته يغيب عن مباريات الفريق الأخيرة لعدم اكتمال شفائه وخضع لبرنامج علاجي تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق.

‏وتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه رامي ربيعة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت علي ستاد القاهرة في حضور جماهير كبير.

مفاوضات عمرو السولية للرحيل للدوري القطري متقدمة

‏تلقى عمرو السولية عرضا من أحد الأندية القطرية للانتقال إلى صفوفه خلال فترة انتقالات الصيفية القادمة بناء علي ما أعلنته وسائل إعلام قطرية في الأيام الماضية.

‏ينتهي عقد عمرو السولية مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي دون العودة لإدارة النادي الأهلي.

 

‏كانت إدارة النادي الأهلي كانت قد اتفقت بشكل كامل مع عمرو السولية على لمدة موسمين ولكن لم يتم الإعلان الرسمي حتى الآن إلى أن جاء العرض القطري الذي تلقاه اللاعب مؤخرا من أحد أندية الدوري في وسط جدول الدوري فدار حوار بين إدارة النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني الفريق حول مصير عمرو السولية من الرحيل أو البقاء والاستمرار مع الفريق والإعلان عن تجديد العقد رسميا. 

‏كولر وافق علي رحيل السولية إلى الدوري القطري نظرا لعدم مشاركته الأساسية مع الفريق في الفترة الماضية وكثرت إصاباته بالإضافة إلى توفير البديل بعد انضمام إمام عاشور مع مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق بالإضافة إلى تواجد المالي أليو ديانج العائد من إصابة طويلة. 

‏عمرو السولية حصل على الضوء الأخضر من إدارة النادي الأهلي للتفاوض مع النادي القطري والتجهيز للتوقيع والإعلان خلال الأيام المقبلة للرحيل من النادي الأهلي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط