الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

فيفا يهنئ الأهلي بلقب دوري الأبطال، وضمان المشاركة في كأس إنتركونتيننتال

الأهلي
الأهلي

تقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالتهنئة إلى النادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمي لفيفا على موقع التواصل الإجتماعي إكس قائلا “ تهانينا لنادي الأهلي الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وتأمين مقعدهم في كأس إنتركونتيننتال 2024”.

تهنئة فيفا للأهلي 

 

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخه عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة النهائية والتي استضافها ستاد القاهرة الدولي مساء الليلة.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدف اللقاء الوحيد الذي جاء في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عن طريق رامي ربيعة، بعد كرة ركنية استغلها مدافع الأهلي وسجل هدف الفوز.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الفريقين والتي أقيمت السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ولم ينجح كلا الفريقين في التسجيل ليتأجل الحسم إلى لقاء العودة في القاهرة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي بالتتويج باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه، مبتعدا عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي أصحاب الخمس ألقاب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط