الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

500 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

‏ينتظر لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي الحصول على المكافآت المخصصة من إدارة النادي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ البطولة علي حساب الترجي التونسي.

‏كان الأهلي قد توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة على حساب الترجي التونسي بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه رامي ربيعة بالدقيقة الثالثة من زمن اللقاء. 

‏وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي قد أنتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم في ملعب حمادي العقربي برادس ليتوج الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023 – 2024. 

مصطفي شوبير

مكافات إضافية للاعبي الأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال

‏اللائحة التي وضعتها إدارة النادي للحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا يحصل كل اللاعب على 500 ألف جنيه نظير التتويج بالبطولة والمشاركة في المباريات حيث تم تقسيمها بحيث يحصل كل لاعب علي 30 ألف جنيه لكل مباراة بالإضافة إلى مكافأة عامة بالبطولة لتصل إجمالي إلى 500 ألف جنيه كما تنص اللائحة.

‏وانتظر اللاعبون مكافأة خاصة من إدارة النادي قد تم وعدهم بها في الأيام الماضية لتحفيز اللاعبين ولم يتم تحديدها علي أن يتم دمجها مع مكافاة اللائحة لكل اللاعبين. 

كولر مع الخطيب

‏أما الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر فيحصل على راتب شهرين نظير التتويج بطولة دوري أبطال أفريقيا بناء علي ما تنص عليه اللائحة الخاصة بالفريق. 

‏وكانت هناك سعادة كبيرة سيطرة علي شوارع القاهرة ومختلف محافظات مصر بعد إطلاق الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نهاية لقاء الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وإعلان تتويج الأهلي بالبطولة رقم 12 في دوري أبطال إفريقيا ليزيد من أرقامه القياسية في البطولة بشكل عام وعلى مستوى القارة الأفريقية أيضا.

مروان عطية

وسهرت جماهير الأهلي في كل مكان حتي الصباح احتفالا بالبطولة التي يرون ان فريقهم الاحق بها بعد التتويج باللقب بدون خسارة في انجاز جديد لم يكرره سوي الأهلي وأيضا لم يسكن شباكه سوي هدف وحيد كان في مباراة يانج افريكانز التنزاني في دور المجموعات ليحصل الأهلي علي أقو دفاع وأيضا أقوي هجوم في البطولة.

الأهلي سيلتقي مع الزمالك في كاس السوبر الأفريقي بعد تتويج الفريق الأبيض ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية علي حساب نهضة بركان المغربي الإسبوع الماضي.

تم نسخ الرابط