الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كريم فؤاد يعوض معلول في تشكيل الأهلي أمام الترجي بنهائي دوري الأبطال

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الرسمي المقرر أن يخوض به موقعة الليلة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

ويحل الترجي التونسي ضيفا على الأهلي بملعب القاهرة الدولي ، اللقاء الذي ينطلق عند الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.

الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- بيرسي تاو.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الفريقين والتي أقيمت السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ولم ينجح كلا الفريقين في التسجيل ليتأجل الحسم إلى لقاء العودة في القاهرة.

ووصل الأهلي إلى نهائي البطولة بعدما أقصى نظيره مازيمبي الكونغولي من نصف النهائي، بالفوز عليه بثلاثية دون رد، حيث انتهى لقاء الذهاب في الكونغو سلبيا قبل أن ينتصر الأهلي إيابا 3-0، بينما تغلب الترجي على صند داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابا وإيابا بذات النتيجة بهدف دون رد.

يسعى الأهلي المحافظة على البطولة التي يحمل لقبها، للعام الثاني على التوالي، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية الإفريقية تتويجا بكأس البطولة 11 مرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

يذاع اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا، في الشرق الأوسط، ويقوم بالتعليق على المباراة، علي محمد علي، قناة صوتية أولى، وعصام الشوالي صوتية ثانية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط