الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الترجي، يحل اليوم الترجي التونسي ضيفا على الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2023-2024، اللقاء الذي ينطلق عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ويستعد الأهلي لحسم لقاء الإياب لصالحه خاصة أنه يقام على ملعبه، وبين جماهيره، التي زحفت في ساعات مبكرة من صباح اليوم نحو ستاد القاهرة لمؤازة فريقها في النهائي.

الأهلي والترجي

الترجي والعودة إلى منصات التتويج 

في المقابل يسعى الترجي التونسي للفوز من أجل كتابة التاريخ، وحصد لقب البطولة للمرة الخامسة في تاريخه، ليعادل رقم الفارس الأبيض ومازيمبي الكونغولي، اللذان يمتلكا 5 كؤوس من البطولة الأكبر في إفريقيا.

ويرغب الترجي التونس في العودة إلى منصات التتويج الإفريقية، بعد غياب طويل، منذ أن توج الفريق باللقب في عام 2019 على حساب الوداد المغربي، قبل أن يغيب عن النهائي في الخمس مواسم الماضية.

مصطفى شوبير ضد أمان الله مميش 

ويعول الترجي على حارسه الشاب أمان الله مميش في مباراة اليوم، الذي استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في 11 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم، بجانب تلقيه هدف وحيد في هذه النسخة.

 

أمان الله مميش

بينما يعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على جهود الفلسطيني وسام أبو علي في الهجوم، كما يعول على حارس الفريق المتألق مصطفى شوبير.

ويفتقد الأهلي لجهود لاعبه المخضرم التونسي على معلول الذي تعرض للإصابة في اللقاء السابق، وأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب بإصابته بقطع في وتر أكيلس، مما يعني غيابه لفترة طويلة.

ومن المتوقع أن يبدأ كولر بتشكيل مكون من

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: أحمد نبيل كوكا- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- بيرسي تاو.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط