رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حفيظ دراجي: مصر بقيت ولادة لكنها لم تلد لاعب مثل أبوتريكة (خاص)

حفيظ دراجي رفقة أبو
حفيظ دراجي رفقة أبو تريكة

أجرى موقع “الأيام المصرية” حوار صحفيا مع المعلق الجزائري حفيظ دراجي معلق قنوات بي إن سبورتس، تناول فيه الحديث عن عدة موضوعات كان من بينها الحديث عن محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

حفيظ دراجي: مصر بقيت ولادة لكنها لم تلد مثل أبوتريكة 

 

تحدث المعلق الجزائري، عن الدولي المصري السابق محمد أبوتريكة، قائلا "أبو تريكة شيء أخر، أينعم مصر بقيت ولادة لكنها لم تلد مثل أبوتريكة".

وأضاف: "عند الحديث عن أبو تريكة صعب أن يكفيه دقائق وثوان، اللاعب كان من أعظم لاعبي الكرة المصرية والإفريقية عبر تاريخها، هو إنسان، وصاحب خلق وقلب نقي".

وأكمل" أبو تريكة زميل في بي إن سبورتس، هو بمثابة أخ وصديق، وله مكانة في القلب، بجانب أنه محلل جيد، مشددا على قيمة أبو تريكة ووصفه بأنه أفضل اللاعبين المصريين والعرب، ولا يمكن لأحد أن يقول عكس ذلك أو ينكره".

حفيظ دراجي مع أسرة أبو تريكة

 

وأختتم" مصر دائما ولادة للاعبين، لكنها لم تلد حتى الآن لاعب مثل أبو تريكة، بمميزاته، حتى من ناحية السلبيات، كما أن قيمة أبو تريكة كلاعب ليست فقط عند المصريين، بل للعرب وللأفارقة على وجه العموم، أو تريكة شيء أخر " ربي يحفظه".

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط