رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قلق في الأهلي بسبب محمد هاني وعبد المنعم قبل مواجهة الترجي

الايام المصرية

حالة من القلق تسيطر علي الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة السويسري مارسيل كور المدير الفني بسبب موقف الثنائي محمد هاني ومحمد عبد المنعم قبل لقاء الترجي.

يقام لقاء الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غدا السبت بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا فهي الناقل الحصري لمباريات البطولة بالإتفاق مع الاتحاد الإفريقي.

الضامة تهدد مشاركة محمد هاني وعبد المنعم أمام الترجي

اشتكي محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة من آلام في العضلة الضامة خلال مران الفرق أمس الأربعاء وهي نفس الشكوي التي اشتكي منها زميله محمد هاني ظهير أيمن الفريق في مران الأمس مما سبب قلق لدي الجهاز الفني للأهلي خاصة أن الثنائي من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني في المباريات الماضية.

خضع الثنائي محمد هاني ومحمد عبد المنعم لجلسة علاج مكثفة أمس بعد إجهاد العضلة الضامة وسيخضعا اليوم لاختبار طبي اليوم وغدا الجمعة لتحديد موقفهما النهائي من لقاء الترجي المقرر له السبت المقبل.

شكوي محمد هاني من آلام العضلة الضامة جعلت الجهاز الفني يجهز أكرم توفيق لقيادة هذه الجبهة اليمني حال غياب محمد هاني خاصة في ظل أهمية المباراة بالنسبة وحلم اللقب الـ 12 من الأميرة السمراء.

كما تم تجهيز ياسر إبراهيم لقيادة الدفاع بجوار رامي ربيعه حال تأكد غياب محمد عبد المنعم الذي سيخضع  لاختبار نهائي فيمران الغد لتحدد قدرته علي المشاركة في اللقاء.

وظهرت ارتياح كبير لدي الجهاز الفني بعد استعادة عمرو السولية لاعب وسط الفريق عافيته وبات جاهز طبيا للمشاركة في لقاء الأهلي أمام الترجي التونسي لقيادة وسط الأحمر في نهائي دوري الأبطال،بعدما غاب عن ذهاب نهائي البطولة في رادس الذي انتهي بالتعادل السلبي.

 موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط