رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

محمود الخطيب:محمد صلاح أيقونة كرة القدم.. يستحق بطولة قارية مع منتخب مصر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن محمد صلاح وتطور الكرة المغربية مؤخرًا، ورسالة إلى الشباب عن كيفية التطور في كرة القدم وأهمية اهتمام المؤسسات المختصة بهم.

محمد صلاح أيقونة كبيرة في كرة القدم

وقال الخطيب في تصريحات خاصة لشبكة «سي ان ان»:"محمد صلاح لاعب رائع، لديه قدرات بدنيه وتقنية مميزة، محترف بشكل كبير ويعرف كيف يحافظ على نفسه، وامكانياته الكبيرة يظهرها للجميع في الملعب، حيث تشاهد بنفسك كيف قاد ليفربول للعودة من جديد لسكة البطولات بعد غياب فترة طويلة".

وواصل حديثه:"أتمني أن يتمكن محمد صلاح وباقي عناصر المنتخب من تحقيق بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب، لأنه يستحق هذا الأمر لما قدمه من مستويات مع منتخب مصر".

محمد صلاح

منتخب المغرب أعطي أمل كبير للمنتخبات العربية والإفريقية

اما عن المغرب فقد قال الخطيب:"ما حققه المغرب أعطاني الأمل الكبير على قدرة المنتخبات العربية في فعل الكثير بالمونديال، أتنمني في المستقبل أن أشاهد المنتخبات العربية أو الافريقية تحصل على كأس العالم".

أنهي حديثه بـ:" الدول العربية والإفريقية لديها الكثير من المواهب المميزة، لكن يحتاجوا لمن يتابعهم ويهتم بهم، لذلك يجب على الدول العربية والإفريقية أن يهتموا بالعناصر الشابة، حيث يشكلوا مستقبل كرة القدم في هذه البلدان ومنهم من قد يكون في مكانة كبيرة بالمستقبل في هذه الرياضة".

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط