رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

زوجة صلاح ويورجن كلوب، إبراهيم عيسى يعلق على حملة تشويه أبو مكة

زوجة صلاح ويورجن
زوجة صلاح ويورجن كلوب

زوجة صلاح ويورجن كلوب، أظهرت الكاميرات خلال احتفال يورجن كلوب بليلة وداعه في ليفربول، بعد إعلانه رحيله عن تدريب الفريق، لحظة عناق كلوب لزوجة محمد صلاح، مما أثار جدلًا واسعًا بين الجميع.

علق الإعلامي إبراهيم عيسى على هجوم شنه البعض على اللاعب المصري بعد مشهد زوجة صلاح ويورجن كلوب، مشددًا على أن هناك خصومة من التيار السلفي والإسلام السياسي تجاه محمد صلاح، وأن هناك خطة لتشويه صورته أمام الشباب العربي والمصري. 

أشار في تصريحات تليفزيونية إلى أن هناك حالة من الاستنفار وحملة شرسة ضد صلاح في كل تصرفاته ، وهدفهم هو تحطيم نموذج محمد صلاح لإنهاء حلم الشباب.

زوجة صلاح ويورجن كلوب ،عيسى: أبو مكة نموذج عربي مسلم وملهم

 وقال: "محمد صلاح أحدث صدعًا في عقل التيار الإسلامي السياسي.. صلاح هو النموذج العربي المسلم الطبيعي والملهم.. إنه يمثل نجاحًا مصريًا على غرار مجدي يعقوب وأحمد زويل".

وأشار إلى أن هناك هوسًا بالمرأة في هذا السياق، مؤكدًا أن الدفاع عن التدين السلفي يتطلب السفه، وأن التقليل من شأن المرأة ليس جديدًا على الإخوان.

 وأوضح أن هناك حملة من التيار الإسلامي لتشويه سمعة محمد صلاح، تتضمن هجمات وتشويه وشائعات.

وأضاف أن التيار الإسلامي السياسي والسلفي يديرون حملة ضد محمد صلاح، لكنه أذكى وأنبل منهم جميعًا، حيث نشر عبر صفحته الرسمية غلاف كتاب "محاط بالحمقى"، في إشارة منه إلى الرد على حملة التيار السلفي ضده وضد زوجته، وهي رسالة واضحة لهم جميعًا.

 

تم نسخ الرابط