رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا، نهائي اليوروباليج والقنوات الناقلة

نهائي الدوري الأوروبي
نهائي الدوري الأوروبي

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا، ينتظر عشاق الكرة الأوروبية، اليوم مباراة الفريق الألماني والإيطالي بنهائي الدوري الأوروبي، حيث يطمح الفريقين في تحقيق انتصار ومجد أوروبي كبير لكلاهما.

مشاهدة  مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

إليكم مشاهدة مباراة بايرليفركوزن وأتالانتا بث مباشر، يبحث الجميع عن لينك اللقاء بمباراة بايرليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي، ونوفر لكم في موقع الأيام المصرية بث مباشر لمباراة اليوم دون توقف في النهائي المنتظر.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

وتقوم مجموعة بي ان سبورت بنقل المباراة النهائية، حيث تعتبر هي الناقل الوحيد والحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، ونقدم لكم بث مباشر حصري للقاء النهائي المرتقب.

بايرليفركوزن

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتالانتافي نهائي الدوري الأوروبي 

ويوفر لكم موقع “الأيام المصرية” بث مباشر لمباراة بايرليفركوزن وأتالانتا، النهائي الأوروبي المنتظر بين فريقين أثبتوا قوتهم الكبيرة هذا الموسم ويبحثون عن التتويج الأوروبي الأول لهم.

شاهد لقاء باير ليفركوزن وأتالانتا بث مباشر حصريا عبر موقع الأيام 

في هذا اللينك سوف تتمكنون من مشاهدة مباراة بايرليفركوزن وأتالانتا، فالنهائي المنتظر يبحث عنه الجميع بين المدربين تشابي ألونسو وجاسبريني، حيث أثبت كل منهم نجاحه الكبير هذا الموسم والنهائي هذا بمثابة مكافئة خاصة بهم.

إليكم مشاهدة  مباراة باير ليفركوزن وأتالانتافي الدوري الأوروبي 2024

تمكنا من توفير لينك خاص بمشاهدة مباراة أتالانتا وبايرليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي وتعتبر من المباريات الكبيرة المنتظرة، حيث يسعي الجميع للاستمتاع بالكرة الأوروبية خاصة في النهائي الأوروبي.

أتالانتا

التشكيلة المتوقعة لبايرليفركوزن

ومن المتوقع أن يدخل تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمي: ماتي كوفاش.

دفاع الفريق: إيدموند تابسوبا- جوناثان تاه- بييرو هينكابي. 

وسط الملعب: جوسيب ستانيشيتش - روبرت أندريخ - جرانيت تشاكا - اليخاندرو جريمالدو.

هجوم الفريق: جيرمي فيرمبورج - أمين عدلي - فلوريان فيرتز.

بايرليفركوزن

التشكيلة المتوقعة لأتالانتا

اما المدرب الإيطالي جاسبيريني من المتوقع أن يدخل بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمي: خوان موسو.

دفاع الفريق: بيرات ديمسيتي-إيديرسون-مارتين دي رون.

وسط الملعب: دافيد زاباكوستا - إيديرسون - ماريو بازاليتش - ماتيو روجيري.

هجوم الفريق: كووبيمينيز- جاليوكا سكاماكا - شارل دي كيتيلير.

أتالانتا

موعد مباراة أتالانتا وبايرليفركوزن

يترقب عشاق كرة القدم العالمية المباراة المثيرة التي تقام، بين فريق بايرليفركوزن الألماني وأتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي 2024، المباراة تقام على ملعب "أفيفا" في دبلن عاصمة إيرلندا في الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بث مباريات مسابقة  الدوري الأوروبي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم متابعة مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين بايرليفركوزن وأتالانتا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

يدخل فريق بايرليفركوزن المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم لقب البطولة، والتتويج بها للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق للفربق الألماني التتويج بها نسخة 1987-1988.

ويطلع فريق ليفركوزن لمواصلة كتابة التاريخ، بعد فوزه بلقب البوندسليجا الألماني، و الأقتراب خطوة أخري نحو تحقيق الثلاثية.

بينما يدخل فريق أتالانتا الإيطالي بقيادة المدرب"جاسبيريني" المباراة باحثاً عن أول لقب له في تاريخ البطولة حيث يستهدف الفريق استكمال مشواره الرائع بالبطولة وتتويج جهود الاعبين بالقب.

يسعي فريق أتالانتا الإيطالي، الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي الدوري الأوروبي، لحصد اللقب ومصالحة جماهيره خاصة بعد خسارة نهائي كأس إيطاليا أمام يوفينتوس بنتيجة هدف دون رد.

مشوار بايرليفركوزن في الدوري الأوروبي

وكان مشوار ليفركوزن في البطولة مميزا، حيث تصدر المجموعه الثامنة برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وفي دورالـ 16، نجح بايرليفركوزن من تجاوز فريق "قرة باغ" الإذربيجاني، حيث انتصر بنتيجة 5/4 في مجموع المباراتين.

بينما في  دور ربع النهائي نجح ليفركوزن في تخطي وست هام يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3/1 بمجموع المباراتين. 

وأخيراً في دور نصف النهائي تمكن رجال تشابي ألونسو من الفوز علي فريق روما ذهاباً 2-0، وخطف الفريق الألماني تعادلا قاتلا 2-2 في لقاء الإياب، ليتأهل إلى النهائي.

بايرليفركوزن

 مشوار أتالانتا في بطولة الدوري الأوروبي 

ولم يخسر أتالانتا في دور المجموعات، حيث حصد 14 نقطة، وتصدر المجموعة الرابعة ولم يتلقى أي خسارة، حيث انتصر في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين.

وفي دور الـ 16 تمكن أتالانتا من تخطي سبورتينج لشبونة البرتغالي بنتيجة 3/2

بينما في دور ربع النهائي في مفاجأة من العيار الثقيل تمكن فريق أتالانتا من الفوز علي الفريق الإنجليزي ليفربول في لقاء الذهاب بنتيجة 3/0 على ملعب الأنفيلد، وفي لقاء الإياب فاز الريدز بنتيجة هدف دون رد، وبتلك النتائج تمكن الفريق الإيطالي من عبور عقبة الفريق الانجليزي بنتيجة 3/1 بمجموع المباراتين.

وفي لقاء دور نصف نهائي البطولة، تعادل فريق أتالانتا ذهاب مع مارسيليا بنتيجة 1/1، ثم فاز فريق أتالانتا 3/0 في لقاء الإياب، ليضرب موعد مع فريق بايرليفركوزن في النهائي.

أتالانتا
تم نسخ الرابط