رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هلا السعيد تتعرض للتحرش من قبل سائق أوبر، إعرف التفاصيل

هلا السعيد
هلا السعيد

واقعة جديدة من حوادث أوبر، كشفت عنها الفنانة هلا السعيد، اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، موضحة تعرضها لحادث تحرش مرعب على يد أحد سائقي أوبر، على محور الضبعة عندما كانت متجه لمنزلها صباحًا بعدما أوقف السيارة بحجة عطلها.

حادثة تحرش هلا السعيد

وقالت هلا السعيد، إنها تعرضت لحادث تحرش من قبل سائق أوبر، على محور الضبعة أثناء خط سيرها لمنزلها في الصباح، قائلة أثناء الفيديو الذي وثقته عبر منصتها على الإنستجرام لمتابعيها: "أنا حاليا أقف على محور الضبعة"، مؤكدة أنها وجدت السائق يصف السيارة وينزل منها و"قال لي إن السيارة سخنت، ونظرت خلفي وجدته يفك حزام البنطلون فنزلت من السيارة وركضت مسرعة، لأجده يقول لي متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام".

هلا السعيد عبر انستجرام


وأضافت هلا، أنها تركت سيارة أوبر وجميع متعلقتها الشخصية بداخل السيارة، وقامت بالاتصال على إحدى صديقاتها تخبرها بما حدث، وأرسلت لها “لايف لوكيشن” وهو ما جعل سائق أوبر ينسحب ويتركها، مشيرة إلى أنها كانت في الصباح وقريبة من منزلها عند محور الضبعة.

أبرز المعلومات عن الفنانة هلا السعيد

ويقدم لكم موقع الأيام المصرية، أبرز المعلومات عن الفنانة هلا السعيد، خاصة بعد تعرضها لحادث أوبر، وجاءت المعلومات كالآتي:
هلا السعيد، ممثلة وإعلامية مصرية، دخلت مجال التمثيل عام 2014، خريجة كلية علوم سياسية، ودرست الإعلام، عملت كمذيعة على قناة روتانا برنامج عز الشباب، واجتازت اختبارات معهد الفنون قسم التمثيل عام 2015، وتبلغ من العمر 35 عام.

الأعمال الفنية لـ هالة السعيد

من الجدير بالذكر، أن هلا السعيد شاركت في عدة أعمال فنية، إليكم أهمها:
فيلم آخر ديك في مصر، مسلسل سرايا عابدين الجزء الأول والثاني، ومسلسل فكرة بمليون جنية، ومسلسل بركة، ومسلسل لما كنا صغرين، ومسلسل طلقتلك نفسي، ومسلسل ملحمة موسي، ومسلسل إلا أنا ج2، ومسلسل يوتيرن، ومسلسل راجعين ياهوي، ومسلسل المداح ج2، ومسرحية سيدتي الجميلة.

آخر أعمال هلا السعيد

وفي سياق متصل، تعد آخر أعمال هلا السعيد، هي مشاركتها في مسلسل"المداح أسطورة العودة" وكان العمل من بطولة الفنان حمادة هلال ونخبة من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة هبة مجدي، والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنان خالد سرحان، والفنان محمد عز، والفنانة حنان سليمان، والفنان تامر شلتوت، والفنان صبحي خليل، والفنانة سهر الصايغ، والفنانة مي سليم، والمطرب دياب، والفنان حمزة العيلي، ومن العمل من إخراج أحمد سمير فرج، والقصة من تأليف أمين جمال.

 

تم نسخ الرابط