الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قصواء الخلالي: مصر تتعرض لضغوط على كل الأصعدة بسبب موقفها الداعم لفلسطين

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن مصر وقطر أعلنا تسلمهما اليوم ردًا من حركة حماس والفصائل الفلسطينية حول المقترح الأخير بشأن صفقة وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين، ويبدو ان هناك موافقة مبدئية من حماس.

وأضافت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، أن المشهد قد يشهد انفراجه بنوعا ما، ولكن لا نثق بالجانب الإسرائيلي الذي افتقد كل معاني الإنسانية وارتكب حرب إبادة جماعية في حق الشعب الفلسطيني .

قصواء الخلالي تفتح النار على الكيان الإسرائيلي

أشارت إلى أن هناك أولوية للملف الفلسطينية منذ زمن طويل وتضاعفت الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن مصر تتعرض لضغوط كثيرة على كل الأصعدة بسبب موقفها الداعم للقضية الفلسطينية.

وعلى صعيد الحكومة المصرية المنتظر الإعلان عنها، قالت إننا ننتظر مخرجات حقيقية بشأن وجود كوادر في الحكومة الجديدة، منوهة أن رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، يجري الآن مناقشاته ومشاوراته من أجل اتخاذ قرار بتشكيل حكومة مصر.

وأوضحت أن السير خلف المصادر في تشكيل الحكومة الجديدة يفقدنا بعض الشخصيات المهمة، مفيدة بأنه على الحكومة القادمة الا تقدم رؤية وانما برنامج حقيقي قابل للتنفيذ على ارض الواقف لضمان المحاسبة

وواصلت الإعلامية قصواء الخلالي أن المصريين شعب متفهم، لذلك من الضروري أن يكون هناك تواصل من الوزراء معهم، مثلما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي مسبقا، مضيفة:" توجيه الرئيس السيسي للحكومة بالحديث للمصريين كان انتصارا للمواطن وللإعلام".

وطالبت بأن يكون البرنامج واضح المعالم ومحدد الأهداف، منوهة ان هناك تساؤلات على نسبة رحيل الوزراء من الحكومة المستقيلة، معقبة:" بعض الوزراء إذا استمروا في الحكومة القادمة سنكون أمام تكرار لأخطاء يتحمل مسئوليتها رئيس الحكومة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط