رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قصواء الخلالي: على حكومة مدبولي الجديدة مراعاة أولويات المواطن، قطع الكهرباء بيوقف المصالح

الايام المصرية

قالت الاعلامية قصواء الخلالي إنه يجب أن يكون هناك مراجعة لمدة تخفيف أحمال الكهرباء خاصة في المحافظات والأماكن التي تشهد درجات حرارة مرتفعة، مضيفة:" مقدرين وضع بلدنا ولكن يجب التركيز على الأولويات قبل الاستراتيجيات طويلة الأمد".

وأضافت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، أن الكهرباء يترتب عليها توقف مصالح المواطنين بل وحالات وفاة، ناهيك عن التأثير عن الاستثمار والعمل لذلك يجب ان يُنظر لها بجانب مختلف.

وتابعت أن الحكومة تحتاج ترتيب الأوليات في الاستثمار والصناعة والبنية التحتية والمواطن يريد عدم انقطاع الكهرباء وحل مشكلة قطع المياه وانخفاض الأسعار

قصواء الخلالي: على الحكومة الجديدة قبل العيد أو بعده مراعاة أولويات المواطن

وواصلت الإعلامية قصواء الخلالي :" نريد من الحكومة القادمة أن ترتب أولوياتها ومعرفة ما يحتاجه المواطن المصري أولا والعمل على تلبيته".

واختتمت:" الحكومة الجديدة سواء أعلنت قبل العيد أو بعده يجب أن تراعي أولويات المواطن ، ونحتاج أن تكون تغيرات الحكومة القادمة واقعية والمواطن على قمة أولوياتها".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط