الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حكومة مدبولي الجديدة، أحمد موسى يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد 2024

حكومة مدبولي الجديدة،
حكومة مدبولي الجديدة، أحمد موسى يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري

حكومة مدبولي الجديدة، التشكيل الوزاري الجديد 2024، أسماء المرشحين لتولي الوزارات في التعديل الوزاري الجديد 2024، هذا ما يبحث عنه كثير من المواطنين في مصر خلال الساعات الماضية .

تحدث أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"،عن حكومة مدبولي الجديدة  مؤكدا أن التشكيل الوزاري الجديد 2024 سيشهد عودة بعض الوزارات ودمج بعض الأخرى، مع تحديد دقيق للمهام والاختصاصات والاختيار الجيد.

حكومة مدبولي الجديدة .. دمج وزارات 

شدد على أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، يحظى بثقة الرئيس السيسي، ويجري عمليات اختيار دقيقة للوزراء الجدد لتخرج حكومة مدبولي الجديدة للنور متكاملة الأدوار.

وأوضح أن حكومة مدبولي الجديدة تنتظر تحديات صعبة، ما يجعلها أقرب لحكومة حرب وليست حكومة تجارب، وهذا يتطلب اهتماما ودقة في اختيار الكفاءات.

أشار إلى  أن مصر تواجه ظروفًا اقتصادية صعبة وتحديات كبيرة، وعلى الرغم من ذلك، يرى موسى أن فترة 2011 كانت أصعب مما هي عليه الآن.

موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024

وعن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024 أكد موسى أن الإعلان الرسمي عن الحكومة الجديدة متوقع يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، أو بعد عيد الفطر، وهو يتم بسرية تامة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط