رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الحجاج من أسر الشهداء يشكرون الرئيس قبل السفر للأراضي المقدسة (فيديو)

حجاج أسر الشهداء
حجاج أسر الشهداء في طريقهم لآداء فريضة الحج

غادر الحجاج من أسر الشهداء ومصابين رجال الشرطة أراضي القاهرة، متوجهين إلى الأراضي المقدسة، استعدادا لأداء فريضة الحج، كأعظم هدية تقدم لهم تقديرا لما قدمه أبناءهم من تضحية للوطن.

وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات يودع الحجاج من أسر الشهداء

شهد مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، احتفالية توديع أسر الشهداء في أرض المطار، استعدادا لذهابهم لأداء مناسك الحج،  وهو ما يعكس التقدير الكبير الذي توليه الوزارة لهذه الأسر وتقديم الرعاية لهم ودعمهم، فقد سطر أبناءهم بأحرف من نور استقرار الوطن وأمنه. 

ووجه الحجاج الذاهبين لأداء فريضة الحج الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة الداخلية، بسبب التسهيلات التي قدمت لهم لسرعة إنهاء إجراءات سفرهم، بترديد عبارة "تحيا مصر".

رئيس بعثة الحج المصرية يستقبل الحجاج من أسر الشهداء بمطار جدة

استقبل رئيس بعثة الحج المصرية الحجاج في مطار جدة، في إطار الاهتمام الذي توليه الدولة لهذه الأسر، والتي تحملت آلم الفراق من أجل رفعة الوطن، وضربت أروع الأمثلة في الصبر والتحمل. 

حجاج أسر الشهداء

وكانت قد استقبلت فنادق إقامة أسر الشهداء بمكة المكرمة، هؤلاء الأسر بترحاب كبير، يعكس التقدير الذي يحمله الجميع لهم في الداخل والخارج، فالتضحية من أجل استقرار وأمن الأوطان مبعث فخر الجميع، وهذه الأسر تفخر بتضحية أبناءهم، لذا تقدم لهم البعثة كافة التسهيلات والخدمات لتسهيل أداء مناسك الحج.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط