الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

خبير بالقومي للتغذية تحذر الحجاج من تصرفات صحية مضرة "فيديو"

الحجاج
الحجاج

الحجاج، كشفت الدكتورة عفاف أمين، خبير صحة الطعام بالمعهد القومي للتغذية، عن الاهتمام بصحة العناصرالغذائية والغذاء، ومن أهم الأمور التي يجب أن يحرص الكثيرون على مراعاتها، لتحسين صحة أولادنا ونفسيتهم، لافتة إلى أنه يستعد العديد من الأشخاص حول دول العالم ليوم العالم للغذاء، للاحتفال بهذه المناسبة الموافق 6 يونيو من كل عام.

نصائح المعهد القومي لـ “الحجاج” قبل عيد الأضحى

وقالت إن خلال تصريحات تلفزيونية: “حجاج بيت الله يجب أن يحخفظوا الأطعمة جيدًا فى الثلاجات، ويكون معهم معلبات لا تفسد سريعا”.

وتابعت: "لو الحجاج تناولو طعام من الشارع عليهم البعد كل البعد عن الباعة المتجولين، خاصة الأطعمة التى تفسد سريعا، ويستحسن تناول معلبات وألبان معقمة".

قناة الناس بشكلها الجديد

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط