رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الداخلية تتابع إجراءات تيسير وصول الحجاج من أسر الشهداء للأراضي المقدسة

مساعد وزير الداخلية
مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام أثناء توديعه للحجاج

تابع اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات جميع الإجراءات والتسهيلات والتيسيرات المقدمة لأسر الشهداء من رجال الشرطة بمطار القاهرة الدولي لتوديع خلال مغادرتهم أرض الوطن استعداداً للذهاب إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام.

وقام رئيس بعثة الحج المصرية باستقبال الحجاج عند وصولهم لمكة المكرمة وعمل على  تقديم جميع أوجه الرعاية وإنهاء كل الإجراءات بالتعاون مع الجهات المعنية السعودية.

أسر الشهداء بمطار القاهرة

في سياق متصل  تم توفير جميع أوجة التسكين بفنادق الإقامة للحجاج ، بالإضافة إلى إجراء تخصيص بعض الضباط لمهمة المرافقة وتقديم جميع الإجراءات لتيسير أداء مناسك الحج فى جميع المراحل.

أسر الشهداء في طريقهم لأداء مناسك الحج

أسر الشهداء يوجهون الشكر لوزارة الداخلية

من جانبه وجه أسر الشهداء التقدير والاعتزاز لوزارة الداخلية على ما وجدوه من رعاية بالغة، حيث إن التكريم يدل على مدى اهتمام الدولة المصرية بهم، معربين عن شكرهم للقيادة السياسية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط