رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، ثالث جولات نهائي دوري سوبر السلة

الأهلي والاتحاد سلة
الأهلي والاتحاد سلة

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة دوري السوبر لكرة السلة، يبحث عشاق النادي الأهلي عن مشاهدة مبارة المارد الأحمر وزعيم الثغر في المباراة الثالثة بنهائي دوري سوبر المحترفين لكرة السلة موسم 2023/2024.

يوفر موقع “ الأيام المصرية” بث مباشر يمكنك من خلاله مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بنهائي دوري السلة بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة

يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، الليلة، في الجولة الثالثة لنهائي دوري سوبر السلة موسم 2023-2024، والذي يلعب بنظام Best Of 5.

وتستضيف الصالة المغطاة باستاد القاهرة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي تنطلق عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتشير نتائج المباريات إلى تعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث حقق زعيم الثغر الفوز في الجولة الأولى بنتيجة 71-69، اللقاء الذي أقيم الجمعة الماضية.

بينما حسم المارد الأحمر المواجهة الثانية التي جمعت بينهما أول أمس، بنتيجة 82-79، ويحصد لقب الدوري الفريق الذي يتمكن من الفوز في 3 مباريات. 

وتأهل الأهلي إلى النهائي بعدما تغلب على الزمالك في نصف النهائي بنتيجة 3-0 في عدد المباريات، بينما تفوق الاتحاد علي سبورتنج بنفس النتيجة.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد نهائي دوري السلة

قررالاتحاد المصري لكرة السلة، اسناد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، للحكم اللاتيفي مارتنز كولوفيزك، ويعاونه مواطنه جاتس سالين، والبورتريكى  روبرتو فاسكوز.

القنوات الناقلة

يذاع لقاء الأهلي والاتحاد السكندري، في نهائي دوري المحترفين لكرة السلة، عبر قناة الأهلي بالشراكة مع أون تأيم سبورتس. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط