رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ثاني جولات نهائي دوري سوبر السلة

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، يبحث عشاق النادي الأهلي خاصة كرة السلة، عن رابط فيديو بث مباشر يمكنهم من مشاهدة مباراة المارد الأحمر ونظيره الاتحاد السكندري بنهائي دوري السوبر لكرة السلة 2023-2024.

يتيح موقع الأيام المصرية خلال منصته الإلكترونية رابط فيديو بث مباشر، يمكن لمتابعيه من خلاله مشاهدة المباراة الثانية في سلسة نهائي دوري السلة.

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بنهائي دوري سوبر السلة

وتستضيف الصالة المغطاة باستاد القاهرة المباراة التي تنطلق عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من سلسلة نهائي الدوري الذي يلعب بنظام بلاي أوف 5.

وحقق الاتحاد السكندري الفوز على الأهلي في أول مباراة التي جرت بينهما أول أمس بنتيجة 71-69.

أنهى رجال الأهلي الفترة الأولى بتفوق بنتيجة 18-11، وأكمل الأهلي اداءه لينهي الفترة الثانية بنتيجة 36-32، وحسم الأهلي الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 52-50، لتشهد الفترة الرابعة 10 دقائق مارثونية حسمها زعيم الثغر في النهاية لصالحه.

وكان الأهلي وصل إلى نهائي بطولة الدوري بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-0 في عدد اللقاءات.

على الجانب الأخر تفوق الاتحاد السكندري على سبورتنج في نصف النهائي بعد الفوز عليه 3-0 في عدد اللقاءات، ليضمن مقعده في النهائي لتتكرر المواجهة بينه وبين المارد الأحمر للمرة الثانية خلال أخر موسمين.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد في كرة السلة

وأسند الاتحاد المصري لكرة السلة، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر، للحكم اللاتيفي مارتنز كولوفيزك، ويعاونه مواطنه جاتس سالين، والبورتريكى  روبرتو فاسكوز.

القنوات الناقلة

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس عن إذاعة نهائي دوري السوبر لكرة السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط