رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يتغلب على الاتحاد السكندري في ثاني جولات نهائي دوري سوبر السلة

الأهلي والاتحاد سلة
الأهلي والاتحاد سلة

تمكن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 82-79، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الليلة على صالة ستاد القاهرة الدولي في ثاني جولات نهائي دوري سوبر المحترفين للسلة. 

أنهى الأهلي الفترة الأولى متفوقا بنتيجة 26-14، واستمر الأهلي في تقدمه لينهي الشوط الأول بفارق كبير 47-32، واختتم الأهلي الفترة الثالثة بنتيجة 68-54، ليحسم الأهلي الفترة الرابعة والأخيرة لصالحه. 

ويلعب نهائي دوري سوبر المحترفين لكرة السلة بنظام البلاي أوف 5، حيث يتوج باللقب الفريق الذي يفوز خلال 3 مباريات. 

وحقق الاتحاد السكندري الفوز على الأهلي في أول مباراة التي جرت بينهما أول أمس بنتيجة 71-69، لتصبح النتيجة 1-1 في عدد القاءات.

وكان الأهلي وصل إلى نهائي بطولة الدوري بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-0 في عدد اللقاءات.

على الجانب الأخر تفوق الاتحاد السكندري على سبورتنج في نصف النهائي بعد الفوز عليه 3-0 في عدد اللقاءات، ليضمن مقعده في النهائي لتتكرر المواجهة بينه وبين المارد الأحمر للمرة الثانية خلال أخر موسمين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط