رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أسعار الدولار اليوم، استقرار بالأسعار في ختام تعاملات الثلاثاء 11 يونيو

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم، استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في ختام تعاملات البنوك اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، ليتراوح بين 47.51 جنيه للشراء و47.61 جنيه للبيع داخل بنكي “الأهلي ومصر”، وبين 47.65 و47.75 جنيه في مصرف أبوظبي الإسلامي.

ويقدم لكم موقع الأيام المصرية في السطور الآتية أسعار الدولار اليوم في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء على النحو التالي:

أسعار الدولار اليوم

أما عن سعر الدولار الأمريكي، اليوم في البنك المركزي المصري فتوقف بختام التعاملات بين 47.49 جنيه للشراء و47.63 جنيه للبيع، وداخل بنك فيصل الإسلامي سجل سعر بيع الدولار مقابل الجنيه نحو 47.60 جنيه فيما بلغ سعر الشراء 47.50 جنيه، في حين توقف الدولار أمام الجنيه في تعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات بين 47.55 جنيه للشراء و47.65 جنيه للبيع.

اعرف أسعار الدولار اليوم الثلاثاء في ختام التعاملات

أسعار الدولار اليوم، شهدت تعاملات الدولار الأمريكي، زيادة طفيفة مع بدء تعاملات شهر يونيو الجاري، حيث ارتفع بنحو 29 قرشًا من مستويات بين 47.22 جنيه للشراء، و47.32 جنيه للبيع، وفقًا لأسعار الصرف لدي البنك الأهلي المصري.

إلى ذلك من المقرر أن يحسم المجلس التنفيذي لدي صندوق النقد الدولي مصير المراجعة الثالثة على اقتصاد مصر، بعدما توصلت بعثته في الأيام الماضية لاتفاق على مستوى الخبراء بشأن مجموعة من السياسات والإصلاحات الشاملة اللازمة لاستكمال المراجعة.

وقال صندوق النقد، في بيان بنهاية الأسبوع الماضي: إنه بمجرد موافقة المجلس التنفيذي سيكون باستطاعة مصر الحصول على نحو 820 مليون دولار، قيمة الشريحة الثالثة لبرنامج «تسهيل الصندوق الممدد» البالغة قيمته 8 مليارات دولار.

في سياق آخر تتفاوض مصر، باعتبارها أحد الأعضاء كاملي العضوية في مجموعة بريكس، مع بنك التنمية الجديد «NDB» التابع لـ "بريكس"، للحصول على تسهيل بقيمة مليار دولار، كما تدرس مع القائمين على البنك إمكانية تقديم البنك لضمانة اللازمة والكافية لإصدار سندات مقومة بـ "الجنيه المصري"، حسبما صرح الدكتور محمد معيط وزير المالية، في الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB والمقام بمصر.

أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم، في التعاملات الصباحية الثلاثاء 11 يونيو 2024

أسعار الدولار اليوم، يشهد سعر الدولار في مصر تغيرات ملحوظة، وهو ما يعكس التذبذبات في الأسواق المالية العالمية والمحلية، وتعتبر قيمة الدولار مؤشرًا هامًا للحالة الاقتصادية في البلاد، حيث يؤثر بشكل مباشر على العديد من القطاعات، بما في ذلك التجارة والاستيراد والتصدير. 

ويتابع المواطنون والمستثمرون تطورات سعر الصرف بعناية، نظراً لأثره الكبير على الأسعار في السوق المحلية وعلى القوة الشرائية للجنيه المصري، ومع بداية تعاملات اليوم، تترقب الأوساط الاقتصادية والإعلامية أحدث الأرقام والتوقعات المتعلقة بسعر الدولار، في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد.

ويستعرض موقع "الأيام المصرية" لمتابعيه وزواره في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو في البنوك المصرية، وذلك ضمن خدمة واسعة يقدمها في مختلف المجالات.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11 يونيو

  • بلغ سعرالدولار اليوم  في البنك المركزي نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.78 جنيه للبيع.

الدولار في البنك المركزي المصري

  • ارتفع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنك المركزي المصري اليوم، ليسجل نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.78 جنيه للبيع.

الدولار في البنك الأهلي المصري

  • صعد الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري اليوم، ليسجل نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

الدولار في بنك مصر

  • ازداد الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك مصر اليوم، ليسجل نحو 47.62 جنيه للشراء، و47.72 جنيه للبيع.

الدولار في بنك الإسكندرية

  • حقق الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك الإسكندرية بعد ارتفاعه اليوم نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

الدولار في البنك التجاري الدولي

  • بلغ الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي بعد ارتفاعه اليوم نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.
أسعار الدولار اليوم

الدولار في بنك قناة السويس

  • جاء الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك قناة السويس بعد ارتفاعه اليوم، بقيمة 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

الدولار في المصرف المتحد

  •  سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في المصرف المتحد بعد ارتفاعه اليوم إلى 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط