الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأخضر مزعل المصريين، ارتفاع سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11 يونيو

الدولار الأمريكي
الدولار الأمريكي

يشهد سعر الدولار في مصر تغيرات ملحوظة، وهو ما يعكس التذبذبات في الأسواق المالية العالمية والمحلية، وتعتبر قيمة الدولار مؤشراً هاماً للحالة الاقتصادية في البلاد، حيث يؤثر بشكل مباشر على العديد من القطاعات، بما في ذلك التجارة والاستيراد والتصدير. 

ويتابع المواطنون والمستثمرون تطورات سعر الصرف بعناية، نظراً لأثره الكبير على الأسعار في السوق المحلية وعلى القوة الشرائية للجنيه المصري، ومع بداية تعاملات اليوم، تترقب الأوساط الاقتصادية والإعلامية أحدث الأرقام والتوقعات المتعلقة بسعر الدولار، في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد.

الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري

ويستعرض موقع "الأيام المصرية" لمتابعيه وزواره في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو في البنوك المصرية، وذلك ضمن خدمة واسعة يقدمها في مختلف المجالات.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11 يونيو

شهد الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، حالة من الارتفاع الطفيف، حيث بلغ سعره في البنك المركزي نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.78 جنيه للبيع.

الدولار في البنك المركزي المصري

ارتفع الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنك المركزي المصري اليوم، ليسجل نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.78 جنيه للبيع.

الدولار في البنك الأهلي المصري

صعد الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري اليوم، ليسجل نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

الدولار في بنك مصر

ازداد الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك مصر اليوم، ليسجل نحو 47.62 جنيه للشراء، و47.72 جنيه للبيع.

الدولار في بنك الإسكندرية

حقق الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك الإسكندرية بعد ارتفاعه اليوم نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

الدولار في البنك التجاري الدولي

بلغ الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي بعد ارتفاعه اليوم نحو 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

الدولار الأمريكي

الدولار في بنك قناة السويس

جاء الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك قناة السويس بعد ارتفاعه اليوم، بقيمة 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

الدولار في المصرف المتحد

وصل سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في المصرف المتحد بعد ارتفاعه اليوم إلى 47.65 جنيه للشراء، و47.75 جنيه للبيع.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط