الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بيرسي تاو خارج حسابات كولر في مباراة الأهلي و فاركو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

اقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي من الغياب عن مباراة فريقه أمام فاركو المؤجلة من الحادية عشر من الدوري الممتاز التي ستقام بالإسكندرية.

يحل الأهلي ضيفا فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل بإستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز بسبب مشاركات الأهلي في البطولة الإفريقية.

يذاع لقاء الأهلي أمام فاركو في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز بناء علي التعاقد مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة.

الأهلي

الإجهاد يبعد بيرسي تاو عن مباراة الأهلي وفاركو

الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد يخرج بيرسي تاو من حساباته في التجهيز للقاء فاركو يوم الجمعة المقبل بسبب عودة اللاعب المتأخرة من بلاده حيث يشارك معهم في مباريات تصفيات كاس العالم 2026.

بيرسي تاو سيشارك مع منتخب بلاده اليوم أمام زيمبابوي في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في جنوب أفريقيا وسيعود للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء غدا الأربعاء وفي ظل إجهاد رحلة العودة قد يشارك في مران خفيف يوم الخميس وهو ما يعني عدم قدرته علي المشاركة في مباراة فاركو مساء الجمعة.

الجهاز الفني يري اصطحاب بيرسي تاو معه في رحلة الإسكندرية ليكون بديل علي دكة البدلاء للدفع به حسب احداث اللقاء في حال الحاجة له يتم الدفع به أما في حال إنتهاء النتيجة لصالح الأهلي فلن يدفع به.

كما أن سفر الفريق إلي الإسكندرية وعدم إقامة اللقاء في القاهرة يعتبر إجهاد جديد لبيرسي تاو خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين في الإسكندرية مع فاركو ثم بعدها بثلاثة أيام مع الاتحاد السكندري.

يدخل الأهلي لقاء فاركو محتلا المركز السادس برصيد 33 نقطة بعد خوض 15 مباراة وله 10 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في عدة بطولات خارجية منها دوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي والسوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري بالإمارات.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط