الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يحتفل بالنجمة الـ 11، عام مر علي هذه اللحظة

احتفال الأهلي بدوري
احتفال الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

تعتز جماهير الأهلي بالنجمة الحادية عشر في دوري أبطال افريقيا والتي جاءت علي حساب الوداد المغربي في ملعبه وبين جماهيره

كان الأهلي قد توج باللقب الحادي عشر من بطولة دوري أبطال افريقيا علي حساب الوداد المغربي بالتعادل الإيجابي 1-1 في ملعب مركب محمد الخامس بعد الفوز بالقاهرة 2-1.

كان الوداد المغربي قد تقدم في بداية اللقاء عن طريق محمد أوناجم ثم تعادل محمد عبد المنعم للأهلي قبل نهاية اللقاء بربع ساعة من رأسية استغل خلالها ركينة علي معلول.

نشرت الصفحة الرسمية للأهلي لتذكر الجماهير الحمراء بالبطولة الـ 11 في تاريخ النادي احتفالا بها في مثل هذا اليوم 11 -6-2023 قائلة “ عام مر علي هذه اللحظة” والتي تعتبر من أغلي البطولات في تاريخ النادي بعد التتويج الذي جاء خارج القاهرة وعلي حساب منافس كان قد فاز بالنسخة الماضية علي حساب الأهلي.

جماهير الأهلي خرجت في شوارع القاهرة احتفالات بالنسخة الحادية عشر حتي الصباح وسط فرحة كبيرة للجماهي في مختلف الوطني العربي التي تؤازر الفريق الأحمر.

تتويج الأهلي باللقب الافريقي الأخير و الثاني عشر علي حساب الترجي التونسي لم يجعل الأهلي وجماهيره تنسي اللقب الحادي عشر ويحتفلون به لأنه كان في مثل هذا اليوم 11 يونيو 2023.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط