الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

زيارة خاصة من علي معلول لتدريبات الأهلي واستقبال حافل من حسين الشحات

علي معلول
علي معلول

قام اللاعب التونسي علي معلول بزيارة مران فريق الأهلي، وذلك بعدما خضع اللاعب لعملية في قدمه بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وأثناء الزيارة ظهر حسين الشحات في فيديو لطيف يوضح العلاقة الكبيرة بين لاعبين الفريق ببعضهم البعض وهو يقول:"يا هنانا يا سعدنا، علي معلول عندنا".

https://twitter.com/AlAhly/status/1799838018645483696

مباراة الأهلي الودية

تغلب فريق النادي الأهلي على نظيره النجوم بهدف نظيف سجله محمود كهربا، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ورفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي إذاعة اللقاء، والذي بدوره منح الفرصة لمشاركة العناصر الأساسية، للمحافظة على ليقاتهم البدنية، مع اشراك بعض البدلاء في الشوط الثاني.

موعد مبارة الأهلي وفاركو في الدوري 

ويستعد الأهلي للعودة للمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز في 14 يونيو، بمواجهة فاركو في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر للمسابقة المحلية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط