رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يفاوض أحمد حجازي بعد إعلان اتحاد جدة رحيله في الموسم المقبل

أحمد حجازي
أحمد حجازي

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المدافع المخضرم أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي لتدعيم الدفاع الأحمر طبقا لتقارير صحفية سعودية.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي قد طالب إدارة النادي بتدعيم الدفاع خلال الانتقالات الصيفية المقبل في ظل زحمة البطولات التي سيشارك فيه الفريق الموسم المقبل.

دفاع الأهلي في الموسم الحالي يعاني رغم تحقيق لقب دوري أبطال افريقيا ولم تهتز شباكه سوي بهدف وحيد ولكن محليا سكن شباكه 14 هدف في 15 مباراة.

أحمد حجازي

الأهلي يبدأ خطوات استعادة أحمد حجازي 

ذكرت تقارير صحفية سعودية في جريدة " اليوم" أن النادي الأهلي يرغب في الحصول علي خدمات أحمد حجازي في الانتقالات الصيفية القادمة بعد إعلان إدارة نادي اتحاد جدة عن رحيله في الموسم المقبل قبل نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2025-2026.

وقالت الصحيفة أن المفاوضات بين الأهلي وأحمد حجازي مستمرة حاليا من جانب إدارة الأهلي للحصول علي توقيع أحمد حجازي في الفترة المقبلة للانضمام لصفوف الأهلي.

وتطرقت الصحيفة لسبب رحيل أحمد حجازي عن صفوف اتحاد جدة ف الموسم المقبل بسبب تراجع مستواه في الموسم الماضي بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي حيث لم يظهر بمستواه المعتاد في كافة المسابقات التي شارك فيها الفريق.

كان أحمد حجازي قد انضم لصفوف اتحاد جدة قادما من وست بروميتش الإنجليزي في صيف 2020 علي سبيل الإعارة ثم تم تفعل عقد الشراء في الموسم التالي ليبدأ عقد دائم مع اتحاد جدة.

أحمد حجازي بفانلة الأهلي

حق أحمد حجازي مع اتحاد جدة عدة بطولات في مقدمتها لقب الدوري السعودي في موسم 2022-2023، ثم لقب السوبر السعودي عن نفس النسخة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط