الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للقاء فاركو في الدوري الممتاز بعد راحة الـ 24 ساعة

الأهلي
الأهلي

‏يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

‏يقام لقاء الأهلي أمام فاركو المؤجلة من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة 14-6-2024.

‏مباراة الأهلي في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري بناء علي التعاقد مع اتحاد الكرة.

تدريب الأهلي

كولر يركز علي علاج أخطاء المباريات الماضية

‏يخوض الأهلي مرانه في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس الاثنين بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي منح اللاعبين راحة 24 ساعة قبل الانتهاء من مباراة الفريق أمام النصر الودية والتي انتهت بفوز النادي الأهلي. 

‏يركز المدير الفني إلى الفريق على علاج الأخطاء الفترة الماضية وأيضا أخطاء ودية الفريق أمام نادي النصر حتى يتجنبها الفريق في الفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات في المرحلة المقبلة.

‏يغيب عن الأهلي اليوم اللاعبون المنضمين للمنتخب الوطني وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد بالإضافة إلى غياب كريم الدبيس وحمزة علاء لتواجدهم في المنتخب الأوليمبي وأيضا الجنوب افريقي لتواجده مع منتخب بلاده مع منتخب مالي.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط