رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كولر يتمسك بضم محمد كانوتيه في الانتقالات الصيفية، ويرفض البدائل

محمد كانوتيه
محمد كانوتيه

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلى بضم البوركينابي محمد كانوتيه مهاجم جروزني الروسي في الانتقالات الصيفية القادمة.

تبحث إدارة الأهلي عن مهاجم أجنبي قوي لتدعيم الهجوم الأحمر في الانتقالات القادمة بناء علي رؤية السويسري مارسيل كولر في ظل كثافة البطولات التي سيشارك فيه الفريق في الموسم المقبل.

يرحل عن الأهلي الفرنسي انتوني موديست مهاجم الفريق في نهاية الشهر الجاري لإنتهاء تعاقده مع النادي وعدم تجديد عقده لظهوره بمستوي متراجع للغاية خلال مشاركته مع الفريق.

كانوتيه

كولر يطالب بدعم قوي للهجوم الأحمر في الموسم المقبل

يري مارسيل كولر أن كانوتيه مهاجم قوي ويحقق طموحه كمدير فني في قيادة الهجوم الأحمر ولذا فأنه يتمسك بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء طلب كولر في ظل ترشيح مهاجمين اخرين كبدائل للفريق الا\حمر في الصيف لاقادم ولكن لم تجد ردود فعل جيدة لدي كولر الذي يتمسك بكانوتيه ويراه الأنسب.

مارسيل كولر تحدث مع مسئولي الأهلي في أزمة المهاجم وطالب بضرورة تكثيف المفاوضات لضم كانوتيه فهو مهاجم قوي ويستطيع تكوين ثنائي قوي مع وسام أبو علي في قيادة الهجوم الأحمر مستقبلا.

رغبة كولر في ضم مهاجم جديد لتدعيم الهجوم في ظل مشاركات الفريق الخارجية في الموسم المقبل وقوة المنافسة خاصة البطولات القارية والعالمية

يشارك الأهلي في ست بطولات الموسم المقبل هي الدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر المصري محليا و الدوري الإفريقي ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي قاريا وكأس العالم للأندية عالميا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط