رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

زين بلعيد نجم الأهلي الجديد، جزائري جديد في سماء قلعة الجزيرة

زين الدين بلعيد لاعب
زين الدين بلعيد لاعب الأهلي الجديد

انتشرت تقارير صحفية أن الأهلي المصري اقترب من ضمّ زين الدين بلعيد إلى صفوفه لمدة 4 سنوات، مقابل 750 ألف يورو، ويُعدّ هذا الانتقال بمثابة نقلة نوعية في مسيرة بلعيد، حيث سينضم إلى أحد أكبر وأعرق أندية القارة الأفريقية.

من هو زين الدين بلعيد بعد اقتراب انضمامه من الأهلي

زين الدين بلعيد لاعب كرة قدم جزائري شاب، يشغل مركز المدافع، ولد في 20 مارس 1999 في مدينة الثنية بالجزائر. برز بلعيد في سن مبكرة مع فريقه نصر حسين داي، قبل أن ينتقل إلى اتحاد العاصمة عام 2020.

إنجازات بلعيد مع اتحاد العاصمة

 حقق بلعيد مع اتحاد العاصمة لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2023، بعد الفوز على يانج أفريكانز التنزاني، ساهم بلعيد بشكل كبير في تأهل اتحاد العاصمة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2024.

زين الدين بلعيد 


وشارك بلعيد مع اتحاد العاصمة في 137 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 15 هدفا بجانب 5 تمريرات حاسمة.

وخلال مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي 2023، نجح بلعيد في تسجيل هدف الفوز في مرمى الأحمر ليتوج الفريق الجزائري بالبطولة.

ما الذي يقدمه بلعيد للأهلي؟

من المتوقع أن يُقدم بلعيد للأهلي الكثير، فهو لاعب شاب طموح يمتلك قدرات هائلة، وسيكون إضافة قوية لخط دفاع الفريق، يتميز بلعيد بالطول والقوة، بالإضافة إلى قدرته على قطع الكرات والتغطية الجيدة للمساحات، كما يتميز بلعيد بقدرته على تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة، ممّا سيُشكل إضافة مهمة للفريق في مختلف البطولات.

زين الدين بلعيد 

تحديات يواجهها بلعيد مع الأهلي، أبرزها:

الانسجام مع أسلوب لعب الفريق، سيحتاج بلعيد إلى بعض الوقت للانسجام مع أسلوب لعب الأهلي، والتعاون مع زملائه الجدد.

المنافسة على مكان أساسي، يضمّ خط دفاع الأهلي العديد من اللاعبين المميزين، ممّا يعني أنّ بلعيد سيواجه منافسة قوية على حجز مكان أساسي في التشكيلة.

الضغوطات الجماهيرية، يتمتع الأهلي بجماهيرية ضخمة، ممّا يعني أنّ بلعيد سيكون تحت ضغوطات كبيرة لتقديم أداء جيد باستمرار.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط