الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر، مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

يوفر موقع الأيام المصرية نقل حي ومباشر لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في إطار تصفيات كأس العالم2026، ويقوم الموقع بتوفير أكثر من لينك نقل حي ومباشر لمباراة المنتخب المصري وغينيا بيساو ويتم تحديث لينكات البث بشكل مستمر، وذلك من أجل ضمان عدم انقطاع البث.

بث مباشر مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب غينيا بيساو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في ضمن إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس فعاليات تصفيات كأس العالم 2026، ومن ضمنها مباراة الفراعنة ضد غينيا بيساو.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن عن تشكيل منتخب الفراعنة أمام غينيا بيساو، في ضمن إطار الجولة الرابعة لمرحلة تصفيات كأس العالم 2026 المقرر إقامته في «الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك»..

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة اليوم:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد السيد " زيزو". 

خط الهجومي – تريزيجيه – مصطفي محمد – محمد صلاح.

تشكيل منتخب مصر

يتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولي في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات، حيث تمكن الفراعنة من الفوز على جيبوتي في الجولة الأولي بستة أهداف مقابل لاشي، وفي الجولة الثانية تمكن المنتخب بقيادة المدير الفني السابق لمنتخب مصر "فيتوريا" من الفوز على سيراليون بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تمكن المنتخب المصري بقيادة المدير الفني للفراعنة "حسام حسن" من الفوز على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.

محاضرات حسام حسن للاعبي منتخب مصر

وعقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أكثر من محاضرة مع اللاعبين لتهيئتهم وتجهيزهم لهذه المباراة المرتقبة وأهمية الفوز بها حتى يتمكن الفراعنة إلي كأس العالم 2026 في كندا وأمريكا والمكسيك.

يركز حسام حسن في المحاضرة الأخيرة علي التعليمات النهائية الخاصة بكل لاعب في المباراة وضربة البداية في اللقاء الذي يسعي المنتخب للفوز به وحصد النقاط الثلاثة لمواصلة العلامة الكاملة.

كما يخص حسام حسن المدافعين بتعليمات خاصة للتركيز ومنع لاعبي غينيا بيساو من الوصول لمرمي منتخب مصر مما يزيد من فرص منتخب مصر في تحقيق الفوز الاقتراب من حلم الصعود لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

يخوض المنتخب مباراة اليوم أمام غينيا بيساو بتشكيل متوازن من أجل الحفاظ علي شباك المنتخب وأيضا الضغط لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الجهاز الفني لمنتخب غينيا بيساو بقيادة البرتغالي لويس بوا مورتي الذي يسعي للتفوق في مباراة اليوم للحفاظ علي فرص منتخب غينيا بيساو.

لاعبي منتخب مصر

ترتيب المجموعة الأولي الفراعنة بالعلامة الكاملة

1 – منتخب مصر 9 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات

2 – منتخب غينيا بيساو 5 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات 

3- منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات 

4 – منتخب سيراليون 4 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات

5- منتخب إثيوبيا 3 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات 

6 – منتخب جيبوتي نقطة وحيدة بواقع مشاركة في 3 مباريات

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط