رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

صلاح وتريزيجيه يقودان تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام غينيا بيساو

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن عن تشكيل منتخب الفراعنة أمام غينيا بيساو، في ضمن إطار الجولة الرابعة لمرحلة تصفيات كأس العالم 2026 المقرر إقامته في «الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك»..

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة اليوم:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد السيد " زيزو". 

خط الهجومي – تريزيجيه – مصطفي محمد – محمد صلاح.

تشكيل منتخب مصر

يستضيف ملعب 24 سبتمبر مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، ضمن مباريات المجموعة الأولي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر يخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ضمن فعاليات المجموعة الأولي التي تضم كل من منتخب بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وأثيوبيا وسيراليون.

يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة بعد الفوز في الجولات الثلاثة الأولي على جيبوتي في الجولة الأولي بسداسية نظيفة ثم على سيراليون بهدفين نظيفين وفي الجولة الثالثة تمكن الفراعنة من الفوز على بوركينا فاسون بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة منتخب مصر والقنوات الناقلة

تقام مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر.

مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة المؤهلة لكأس العالم 2026 سوف تذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة. SSC السعودية التي أعلنت حصولها علي حقوق إذاعة كافة مباريات تصفيات كأس العالم.

ترتيب مجموعة المنتخب المصري

1: منتخب مصر 9 نقاط.

2: غينيا بيساو 5 نقاط.

3: بوركينا فاسو 4 نقاط.

4: سيراليون 4 نقاط.

5: أثيوبيا 3 نقاط.

6: جيبوتي نقطة واحدة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط