الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لاعب بايرن ميونخ "كيميتش" يفتح باب الرحيل في الميركاتو الصيفي وينتظر العروض

كيميتش
كيميتش

كيميتش لاعب بايرن ميونخ، كشفت تقارير إعلامية اليوم الأحد، عن وجود تطورات جديدة حول مستقبل نجم خط وسط بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، حيث تشير المعلومات إلى إمكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهي عقد كيميتش لاعب بايرن ميونخ الحالي مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

موقف كيميتش لاعب بايرن ميونخ

ووفقًا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو من شبكة سكاي سبورتس، فإن مدرب بايرن الجديد، فينسينت كومباني، منفتح على فكرة رحيل كيميتش في حال تلقي النادي عرضًا كبيرًا يناسبه.

وأوضح رومانو أن محادثات التجديد بين بايرن وكيميتش متوقفة حاليًا، وأن النادي مستعد للسماح للاعب بالرحيل في حال وصول عرض ملائم.

وإلى جانب ذلك، أكد رومانو أن هناك تفاؤلًا كبيرًا بإمكانية إتمام صفقة انتقال جواو بالينيا إلى بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة.

ويُعد نادي برشلونة أبرز المرشحين للتعاقد مع كيميتش في الميركاتو الصيفي، نظرًا للعلاقة الوثيقة التي تربط اللاعب بمدرب برشلونة الجديد هانزي فليك، الذي سبق له العمل مع كيميتش في كل من بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا.


موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط