رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إيطاليا تتحضر للدفاع عن لقب يورو 2024، سباليتي يعلن عن ثورة تكتيكية

سباليتي
سباليتي

كشف المدير الفني لوتشيانو سباليتي، عن نية منتخب إيطاليا، حامل لقب يورو 2020، تغيير أسلوبه بشكل جذري في بطولة يورو 2024، وذلك في تصريحات أدلى بها لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأحد.

خطة سباليتي في يورو 2024

ويسعى سباليتي إلى بثّ روح جديدة في الفريق، وتغيير النهج الدفاعي الذي تميز به المنتخب في البطولة الماضية، إلى أسلوب هجومي أكثر يعتمد على الضغط العالي وبناء اللعب من الخلف.

منتخب مصر

وأكد سباليتي في تصريحاته، على ثقته بقدرات لاعبيه، ويؤمن بقدرتهم على التألق في هذا الأسلوب الجديد، خاصةً مع وجود لاعبين مبدعين ومهاريين مثل نيكولو باريللا وفيدريكو كييزا.

ويُواجه منتخب إيطاليا مهمة صعبة في الدفاع عن لقبه، حيث يقع في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كرواتيا وإسبانيا وألبانيا.

قائمة إيطاليا 

قائمة منتخب إيطاليا في يورو 2024

ويدخل منتخب إيطاليا بطولة يورو 2024 بقائمة تضم كل من، حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما – أليكس ميريت – إيفان بروفيديل – جوليله فيكاريو.

الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي – أليساندو ياستوني – ماتيو دارميان – فيديريكو ديماركو – جورجيو سكالفيني – راؤول بيلانوفا – أليساندو بونجيورنو – ريكاردو كالافيوري – أندريا كامبياسو – جيانلوكا منشيني.

الوسط: نيكولو باريلا – دافيدي فراتيسي – بريان كريستانتي – لورينزو بيليجريني – نيكولو فاجيولي – مايكل فلورنينشو – صامويل ريتشي.

الهجوم: فيديريكو كييزا – ستيفان الشعراوي – ريكاردو أورسوليني – جياكومو راسبادوري – ماتيو ريتيجي – جيانلوكا سكاماكا – ماتيا زاكاني.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط