الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب تونس
منتخب تونس

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا، يبحث عشاق كرة القدم، عن بث مباشر مباراة تونس وناميبيا، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتنطلق مباراة تونس وناميبيا مساء اليوم الأحد، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، بسبب عدم اعتماد كاف ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه،  وتذاع المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناة "beIN Sports" القطرية، و SSC السعودية.

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويقدم لكم موقع «الأيام المصرية»، خدمة بث مباشر لمباراة تونس وناميبيا عن طريق أكثر من لينك للبث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي للمباراة لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

منتخب تونس 

كيف تشاهد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك مشاهدة المباريات عن طريق طريقتين، الطريقة الأولي عن طريق لينكات البث التي يوفرها موقع الأيام المصرية لجميع متابعين الموقع بكافة الجودات وبدون إنقطاع، الطريقة الأخرى عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت، و SSC.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026، رفقة كل من، ناميبيا وغينيا الاستوائية ومالاوي وليبيريا وساو تومي.

منتخب تونس 

ويتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز في الثلاث جولات أمام ساوتومي (4-0)، ومالاوي (1-0)، غينيا الاستوائية (1-0).

ترتيب مجموعة تونس في تصفيات كأس العالم 2026


1- تونس في المركز الأول برصيد 9 نقاط.

2- ناميبيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط

3-  مالاوي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

4- ليبيريا في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

5- ساوتومي في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة فقط.

6-غينيا الاستوئية في المركز السادس بلا نقاط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط