رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة السنغال وموريتانيا تصفيات كأس العالم 2026

منتخب السنغال
منتخب السنغال

بث مباشر مباراة السنغال وموريتانيا تصفيات كأس العالم 2026، ينظر عشاق كرة القدم الإفريقية مباراة السنغال وموريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026، حيث المباراة المنتظرة بين المنتخبين في التصفيات وذلك من أجل أخذ خطوة كبيرة للتأهل لكأس العالم 2026 المقرر إقامته في «الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك».

بث مباشر مباراة السنغال وموريتانيا تصفيات كأس العالم 2026

يوفر موقع «الأيام المصرية» بث حي ومباشر لمباراة السنغال وموريتانيا في تصفيات كأس العالم 2026، ويتم توفير العديد من اللينكات بجودات مختلفة وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي ومباشر للجميع، ويتم تجديد اللينكات بشكل مستمر من أجل ضمان عدم انقطاع البث وتوفير أفضل نقل مباشر للمباراة لمتابعين الموقع.

منتخب السنغال

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وموريتانيا تصفيات كأس العالم 2026

تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل حي ومباشر لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، حيث تعمل قنوات بي ان على توفير نقل مباشر ومميز لكافة الأحداث الرياضية وتوفير كافة المناسبات الرياضية لجميع متابعيها، حتي يحصلوا على نقل مميز وكبير لكافة المباريات.

كيف تشاهد مباراة السنغال وموريتانيا تصفيات كأس العالم 2026؟

يمكن مشاهدة مباراة السنغال وموريتانيا بطريقتين، اما عن طريق البث الحي والمباشر الذي يوفره موقع الأيام المصرية، أو عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت التي تعمل على نقل كافة البطولات بشكل حصري ومباشر.

منتخب السنغال

قناة مجانية تعمل على نقل مباراة السنغال وموريتانيا تصفيات كأس العالم 2026

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل مباراة السنغال وموريتانيا في مصر والشرق الأوسط، وتعمل القناة على شراء كافة الحقوق للأحداث الرياضية المختلفة من أجل أن يتمتع المشاهد بنقل حي ومباشر لكافة المباريات بدون مشاكل تذكر في النقل الحي.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب السنغال

وقد يدخل منتخب السنغال بهذه التشكيلة:

حراسة المرمي: ميندي.

خط الدفاع: عبدالله سيك، كوليبالي، نياخات.

خط الوسط: إسماعيلا سار، ادريسا جايي، بابي سار،  حبيب ديارا.

خط الهجوم: حبيبو ديالو، نيكولاس جاكسون، إليمان ندياي.

منتخب السنغال

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط