رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تفاصيل أول بلاغ رسمي من ضحية عمرو دياب، اتهمه بالبلطجة

عمرو دياب خلال الحفل
عمرو دياب خلال الحفل - أرشيفية

تقدم حسين عبد الله المطعني، المحامٍي بالنقض، بلاغًا للنائب العام ضد الفنان عمرو دياب، بتهمة البلطجة والتنمر، على خلفية واقعة صفع أحد أبناء محافظة الأقصر، على يد الفنان في حفل زفاف بفندق الماريوت بالقاهرة، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

اتهم المحامي عمرو دياب بصفع المجني عليه بالقلم، أحد أبناء الصعيد، ما أثار غضبًا واستياء واسعين بين الجمهور، الأمر الذي دعا نقيب محامين الأقصر إلى الإعلان عن الاستنكار التام لما حدث لابن الصعيد أمام الناس، والذي يقيم في إسنا بالأقصر، ووصفه بالخروج عن الإنسانية والقيم والأخلاق.

 سلوكيات غير مقبولة من عمرو دياب

وأشار المطعني فى بلاغه الذي قيد برقم 807350 عرائض النائب العام، إلى تكرار سلوكيات غير مقبولة من قبل الفنان عمرو دياب تجاه جمهوره، واستند البلاغ إلى أحداث سابقة شهدتها حفلات ومناسبات في وقت مضى.

وبحسب البلاغ، فإن الواقعة تعد اعتداءً جسديًا مرفوضًا، وجريمة من شأنها التحريض على التنمر بحق المجني عليه، وطالب البلاغ بمحاسبة الفنان عمرو دياب نظير ما هو منسوب إليه من اتهامات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط