الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عمرو دياب يضرب معجب، صلاح عبدالله يطالب الهضبة بالرد وهجوم على ساويرس

عمرو دياب وصلاح عبدالله
عمرو دياب وصلاح عبدالله وساويرس

علق الفنان صلاح عبد الله خلال حسابه الرسمي على موقع "إكس"، على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث تمنى خروج دياب ببيان للرد على ملابسات هذا الأمر.

تعليق صلاح عبد الله على واقعة عمرو دياب

حيث علق قائلًا: "أتمنى خروج الهضبة بفيديو أو بيان مكتوب يوضح فيه ملابسات وما حدث وانتشر بكثافة على السوشيال ميديا، فقط أتمنى".

صلاح عبدالله

رد فعل نجيب ساويرس على واقعة عمروو دياب

كما نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس الفيديو الذي أنتشر للفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي على حسابه الرسمي على موقع "إكس"، حيث رأى أن رد الفعل كان زيادة لكن المعجب مخطئ في تصرفه.

حيث علق على الفيديو قائلًا: "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة و رد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

نجيب ساويرس

رد الجمهور على تعليق نجيب ساويرس

جاءت أحد التعليقات ترفض فعل دياب، منها: "ليست السقطة الوحيدة له غلطاته لا تعد ولا تحصى عمرو دياب شتم يشتم شتمًا عمرو دياب صفع يَصفَع، صَفْعًا المعجب غلطان نعم بس الفنان مخضرم فكيف لم يتحكم في نفسه بعد كل هذه السنين نعذر المعجب لأنه قد شده الحماس والانبهار بالهضبة ولا نعذر عمرو دياب”، كما طلب البعض منه الحيادية في الحكم على الموقف "ماشي يا حاج نجيب بس مش يضربه على وشه خليك حيادي".

نجيب ساويرس

رد ساويرس على أحد المتابعين

كما رد ساويرس على تعليق أحد المتابعين ووصف تصرف الشاب الذي صفعه دياب بقة الذوق حيث قال: "غلط طبعا، بس انت ماشي بتغني للناس و مرة واحدة واحد شدك لورا بالعافية علشان يتصور، دى مش قلة ذوق؟".

واقعة الفنان عمرو دياب

وأنتشر خلال الساعات الماضية فيديو للفنان عمرو دياب وهو يصفع أحد المتابعين بالقلم على وجهه، هذا ما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي لرفضهم هذا التصرف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط