الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عمرو دياب نجم الخروج عن النص، 5 مواقف تصدم عشاق الهضبة

عمرو دياب يضرب شخص
عمرو دياب يضرب شخص حاول إلتقاط صورة معه بالقلم

تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث في مصر والعالم العربي خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقطع فيديو يظهر خلاله وهو يصفع أحد المعجبين خلال حفل زفاف، أثناء محاولة شاب التقاط صورة سليفي معه وسط حالة من الصدمة والذهول على وجوه الحاضرين لحفل الزفاف.

عمرو دياب يصفع أحد المتابعين

مواقف خرج فيها عمرو دياب عن اللياقة صدمت معجبيه 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يفقد فيها عمرو دياب أعصابه أمام الكاميرات ويهين معجبيه، حيث تكرر الأمر في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، وخلال تقديمه أغنية "يا أنا يا لا" قام مهندس الصوت بتحريك سماعة قريبة من دياب، ليفاجئ به يضربه على ظهره ويطلب منه الانصراف لاستكمال الأغنية.

عمرو دياب يعاند جمهوره في الحفلات

كما انتشر للهضبة واقعتين يعاند خلالهما الحاضرين لحفلاته، حين طالب أحد الحضور في الحفل أغنية قديمة له وألح عليه، فرفض غنائها قائلًا: "والله ما هغنيها مادام أنت عمال تزن وتعلي صوتك، مش هغنيها أنت هتمشيني ولا إيه"، وخلال حفل آخر رفض غناء أغنية طلبها أحد الحضور، لينفعل عليه دياب قائلًا: "مش هغنيها".

عمرو دياب

عمرو دياب يتعدى على سائقه ويصفه بـ الحيوان

ظهر عمرو دياب خلال فيديو أثناء خروجه من دار الأوبرا وهو يكيل السباب لسائقه بسبب تحريكه للسيارة بعيدًا عن بوابة الخروج، ليفاجئ الحضور والجمهور بتعديه على سائقه قائلًا: "فين الحيوان بتاعنا، السواق بتاعنا فين".

انفعال عمرو دياب في حفل زفاف نجل محمد فؤاد

كما رصدت الكاميرات انفعال عمرو دياب على بعض المعجبين خلال حفل زفاف عبد الرحمن نجل الفنان محمد فؤاد، حينما تحرك للذهاب للحمام، ليجدهم يتبعونه فاستدار لهم وقال لأحدهم: "هتدخل ورايا الحمام، أنت أهبل؟".

عمرو دياب يضرب حارسه

في أحد حفلات  عمرو دياب حاول معجب أن يعتلي المسرح لالتقاط صورة مع عمرو دياب، فحاول حارسه الشخصي أن يمنعه، ففوجئ حارسه أن دياب يعنفه ويضربه.

 

عمرو دياب

 

وقررت نقابة المهن الموسيقية الاجتماع لنقاش السقطة الأخيرة للمطرب الشهير بصفعه أحد الشاب المدعو سعد أسامة، خريج كلية تجارة قسم محاسبة يعمل في فندق شهير لكنه ليس من الطاقم الأساسي بل يتم استدعائه حسب الحاجة.

وتبين أنه تم تنبيه الشاب من قبل إدارة الفندق أن لمسه لأي فنان يعتبر جريمة ويعرضه للمسألة القانونية، لذا تخوف الشاب من تحرير محضر ضد دياب.

سعد أسامة

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط