الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إعلام عبري: انتحار جندي إسرائيلي تلقى أمرا بالعودة للخدمة العسكرية بغزة

انتحار جندي إسرائيلي
انتحار جندي إسرائيلي

أذاعت وسائل الإعلام التابعة لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن إنتحار جندي عقب تلقيه أمرًا، بالعودة للخدمة العسكرية في قطاع غزة، وفقًا لما أعلنته قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وفي الوقت نفسه، يقوم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمواصلة عدوانه على قطاع غزة، مستخدمًا ترسانته العسكرية برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفًا أكثر من 32 ألف شهيد.

قوات الإحتلال تواصل أعمالها البربرية فى غزة

وغالبية الشهداء من الأطفال والنساء، وأن هناك أكثر من 74 ألف إصابة، في حصيلة غير نهائية، ولا يزال يوجد آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث تفرض قوات الاحتلال الإسرائيلي، حظرًا غاشمًا لمنع وصول طواقم الإسعاف، وقوات الدفاع المدني إليهم.

كما يتعرض السكان المدنيون، في جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، للعديد من الانتهاكات الخطيرة ضد القانون الدولي الإنساني من قبل القوات الإسرائيلية.

وأشارت التقارير، إلى قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي، بقصف منازل المدنيين، وتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية، واستخدام كل أنواع الأسلحة المحظورة وغير المحظورة، بما في ذلك تلك المحظورة دوليًا، مثل القنابل العنقودية والفسفورية البيضاء؛ مما أسفر عن خسائر فادحة في أرواح المدنيين وممتلكاتهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط