رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

القاهرة الإخبارية: فصائل فلسطينية تستهدف دبابة إسرائيلية وإصابة طاقمها

استهداف دبابة إسرائيلية
استهداف دبابة إسرائيلية ماركة ميركافا

نشرت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، في بيان عاجل لها، أن الفصائل الفلسطينية استهدفت دبابة إسرائيلية، من نوع ميركافا شرقي مدينة رفح الفلسطينية، وحققت إصابات في صفوف طاقمها.

ومن ناحية أخري، فقد أفادت وكالة "مهر" اللبنانية للإعلام، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، قام اليوم الأحد، بقصف عدة بلدات في الضهيرة "علما الشعب – طير حرفا – اللبونة" جنوب لبنان المدفعية الثقيلة والقنابل المضيئة. 

على الجانب الآخر، صدر بيان عاجل من "حزب الله" اللبناني، أعلن فيه عن تنفيذ عدة عمليات، ضد الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت 9 مواقع لقوات جيش الاحتلال، في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.

حزب الله يستهدف جيش الإحتلال في جنوب لبنان

وأكد بيان "حزب الله "، اليوم الأحد، أنه نفّذ أمس السبت، عملية ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي، في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، وذلك بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية، حيث استهدفوا تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي في مثلث ‏الطيحات بالأسلحة الصاروخية.

كما قام "حزب الله"، بشن هجومًا جويًا بمسيرة انقضاضية، على مرابض المدفعية المستحدث، في منطقة سنئيم في الجولان، استهدفت أماكن تموضع واستقرار، ضباط الجيش وجنوده وأصابت هدفها بدقة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط