الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سفاح التجمع، أسرار وتفاصيل صادمة كشفها «ستوديو الموت» ولاب توب القاتل «السادي»

سفاح التجمع
سفاح التجمع

سفاح التجمع، تحقيقات موسعة تجريها أجهزة الأمن بوزارة الداخلية وأعضاء النيابة العامة، مع المتهم بقتل فتيات وسيدات والتخلص منهن بعد تعذيبهن وإلقاء جثثهن على طرق صحراوية لإخفاء معالم جريمته عن محل سكنه.

مفاجأة.. سفاح التجمع «تيك توكر» شهير

«تيك توكر» شهير يتابعه الملايين من بينهم طبقات راقية، هذا ما كشفه تفريغ هاتف المتهم «كريم محمد»، سفاح التجمع، بعد ضبط المتهم وتحريز الهاتف المحمول الخاص به، إذ تبين أنه يمتلك حسابًا على منصة «تيك توك» يتابعه قرابة 8 ملايين مواطن، يحمل الحساب إسم «فونكس»، يهتم بتعليم اللغة الإنجليزية.

مُتابعي سفاح التجمع من طبقات عالمية راقية

معاينة حساب «سفاح التجمع» على «تيك توك» أشارت إلى أن طبقات تعليمية راقية مصرية وعالمية من فئات عمرية مختلفة من بين متابعيه، من راغبي تعلم اللغة الإنجليزية، باعتباره مُعلم إنجليزي متميز، كانت فيديوهات المتهم بشأن تعلم اللغة سببًا في ثرائه الفاحش، وامتلاكه سيارة فارهة.

سفاح التجمع

مدرس لغات متميز ويتعاطى المخدر

بحسب التحقيقات الأولية التي تجرى مع «سفاح التجمع» فإنه يمتهن وظيفة مُدرس لغات في مدرسة إنترناشونال، إلا أنه يتمتع بسلوك مشين، دفعه إلى تعاطي المخدرات وممارسة أفعال سادية بشكل مروع، أظهرتها تحقيقات النيابة العامة معه ولا زالت تتكشف بين الحين والآخر.

سفاح التجمع يُعذب فتيات الليل بعد ممارسة الرذيلة

تحت تأثير تناول العقاقير المخدرة، واصطياد المتهم لعدد من فتيات الليل، إلى شقته بأحد كمباوندات القاهرة الجديدة، وممارسة الرذيلة معهن، كان يمارس «كريم» أفعالا سادية مع ضحاياه، إذ تبين أنه كان يتلذذ بتعذيبهن خلال ممارسة العلاقة المحرمة معهن، إذ كان محبًا للخمور وسفك دماء النساء، فور معاشرتهن لعدة مرات.

جريمة سفاح التجمع- أرشيفية

تعذيب الضحايا داخل ستوديو عازل للصوت

تشير التحريات الأمنية الأولية إلى أن «سفاح التجمع» استأجر شقته بالقاهرة الجديدة وتحديدًا بالتجمع الخامس منذ فترة غير قصيرة، وكانت تتردد عليه فتيات وسيدات سيئي السمعة، يصطحبهن إلى ما يشبه بـ «ستوديو عازل للصوت»، يمارس فيه الرذيلة مع الفتيات ثم يتفنن في تعذيبهن، قبل أن يتخلص من جثثهن في مناطق صحراوية.

ماذا حوى لاب توب وهاتف «سفاح التجمع»؟

تفريغ اللاب توب الخاص بـ سفاح التجمع كشف عن عشرات الفيديوهات الجنسية، شملت محتوى إباحي فاضح للمتهم مع فتيات ليل، وهو أيضًا ما كشف عنه تفريغ هاتفه المحمول، الذي كشف عن معلومات هامة بشأن طبيعة وعلاقات المتهم.

قادت مقاطع الفيديو واعترافات المتهم الأولية، رجال المباحث الجنائية والأمن العام إلى التوصل لضحايا المتهم، وهن ثلاث فتيات حتى الآن، بحسب التحقيقات.

سفاح التجمع

كيف سقط سفاح التجمع في قبضة الأمن؟

تكشفت خيوط جرائم "سفاح التجمع" بالتزامن مع بلاغ تلقته مباحث بورسعيد بالعثور على جثة فتاة ملقاة بالطريق الصحراوي وتحديدا على طريق 30 يونيو، قبل أن يتم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على جثة الفتاة.

يحمل جنسية أجنبية وطلق زوجته قبل 8 أشهر

نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد ملامح المتهم، وجرى ضبطه بمعرفة مأمورية أمنية مكبرة، ليتم الكشف تباعًا عن سلسلة من الجرائم المروعة للمتهم الذي لم يكن يتخيل بتلك الطريقة، نظرًا لتعمده إخفاء معالم جرائمه بشكل يمنعه من السقوط في قبضة رجال المباحث.

يبلغ كريم 37 سنة، يحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر، ويعمل بمجال التجارة داخل مصر وخارجها.

سفاح التجمع

إنكار ثم اعتراف بجرائم مروعة

استجوبت الأجهزة الأمنية «سفاح التجمع» بشأن ما هو منسوب إليه من اتهامات، فأنكرها، حتى جرت مواجهته بعدة قرائن ضده، فأقر بارتكاب جريمة قتل الفتاة وأخريات تم التوصل إلى جثثهن في ضوء اعترافاته التي أدلى بها.

ضحايا سفاح التجمع

الضحية الأولى لسفاح التجمع "أميرة. ط"، 35 سنة، تقيم بمنطقة أبو النمرس في الجيزة، والثانية "رحمة. ص"، تقيم بمنطقة الزاوية الحمراء في القاهرة، 19 سنة، بجانب أخريات تحاول الأجهزة الأمنية التوصل إلى جثثهن.

قررت جهات التحقيق في بورسعيد، تجديد حبس المتهم كريم محمد، والمعروف بـ "سفاح التجمع»، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة القتل العمد المقترن بجرائم أخرى، في ضوء ما أسفرت عنه تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط