الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سفاح التجمع الخامس، كان بيعذب ضحايا الأول تفاصيل صادمة عن الواقعة

القبض على سفاح التجمع
القبض على سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس، واقعة فريدة من نوعها شهدتها مدينة التجمع الخامس بأحدي الكمبواندات الشهيرة حيث قام شباب مزدوج الجنسية بقتل 3 فتيات ثم التخلص منهم بمحافظتي بورسعيد والإسماعلية، وعثرت الجهات الأمنية على جثث الفتيات بالطريق الصحراوي ومن خلال البحث توصلت رجال الأمن للجاني وتم القبض عليه.

تفاصيل واقعة سفاح التجمع الخامس

كانت البداية عند تلقت رجال الشرطة عدة بلاغات عن تغيب فتيات الفترة الماضية ليجدوا اليوم 3 ضحايا على الطريق الصحراوي، وعلى الفور كثفت الجهات الأمنية جهودها لتصل للجاني المقيم بشقة في التجمع الخامس بأحدي الكمبواندات المشهورة وهي التي كان يرتكب بها جرائمه من تعذيب لضحاياه، ومن خلال التحريات الأولية تبين أن الجاني شاب مزدوج الجنسية المصرية وخريج الجامعة الأمريكية ويمتلك سيارة باهظة الثمن وهو في الثلاثين من عمره.

سفاح التجمع الخامس

وقامت الجهات الأمنية المختصة بالتحفظ على هاتفه، ليجدو أن الجاني له العديد من العلاقات الغرامية بالفتيات، وهو يسحب المجني عليهم للشقة في أوقات متأخرة من الليل، حيث كان الشاب يقيم خارج مصر لسنوات وعاد للبلد منذ شهرين ليسكن بشقة التجمع، وبالفحص المبدئي لمكان الحادث تبين أن سفاح التجمع الخامس كان طلب من مالك الوحدة تركب عازل للصوت بحجة أنو كان يقيم بالخارج ولا يحب الازعاج والضوضاء.

معلومات عن سفاح التجمع الخامس 

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن سفاح التجمع الخامس يدعي"كريم.س.ع" من القاهرة مواليد 1987 يبلغ من العمر 37 عام يعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها وكان متزوج منذ 4 سنوات ثم طلق لسبب غير معلوم حتي الآن ومتخرج من الجامعة الأمريكية وأكثر من نصف كلامه أنجليزي، وأن معظم ضحايا من فتيات الليل، وبمطابقة الفتيات التي تم العثور عليها ببلاغات المفقودين وجدوا أن الفتاة الأولي من محافظة الجيزة وبالتحديد من أبو النمرس، بينما الأثنين الآخرين كانوا من محافظة القاهرة من الزاوية الحمراء.

سفاح التجمع الخامس

وصرح شهود العيان، عن سؤل المباحث لهم أن سفاح التجمع كان كل يوم يصطحب فتاة مختلفة وساكن في المكان منذ حوالي سنة وكان هادي بشكل مخيف وغامض جدًا في التعامل، مشيرًا أن أكثر من نصف كلامه إنجليزي وكان بيسوق بسرعة جنونية وكان دائما سكران وغير واعي لما يفعلة.

تصريح الطب الشرعي 

وأعلن الطب الشرعي، من خلال الفحص الأولي للضحاياه وجدوا اثار تعذب وخنق قبل قتلهم، وبمواجه سفاح التجمع الخامس أعترف بارتكابه بجرامة الثلاثة وقدم تفاصيل صادمة عن تمثيل مصرح الجريمة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المتهم لمعرفة أن كان له جرائم آخري أم لا لتحديد العقوبة.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط