الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سفاح التجمع، جهات التحقيق تصدر قرارات هامة وعاجلة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

 سفاح التجمع، بدأت جهات التحقيق في التحقيق في الواقعة المروعة للسفاح الشهير، والذي قام بقتل 3 سيدات ورمي جثثهن في 3 محافظات مختلفة، وهي القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، مستدرجًا الضحايا إلى شقته في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

جهات التحقيق تصدر قرار عاجل بشأن سفاح التجمع

قررت جهات التحقيق تشريح الجثامين لتحديد أسباب الوفاة والسلاح المستخدم وكيفية ارتكاب الجريمة المثيرة للجدل والرعب، والتي ارتكبها سفاح التجمع.

وأمرت بفحص بلاغات التغيب للضحايا والتحقق من هوياتهن وتسليم جثامينهن لذويهن بعد التشريح، وتقرر أيضًا عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي وفحص هاتفه المحمول واستجواب شهود العيان وجيرانه.

تشير المعلومات إلى أن سفاح التجمع ارتكب سلسلة من الجرائم وقتل السيدات في مناطق مختلفة بعد أن كان يعمل مدرسًا، وترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، وكان لديه ممارسات سادية تتمثل في التعذيب والتعذيب قبل قتلهن بطرق وحشية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط