الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الجندي الإسرائيلي المتمرد، الكشف عن ماضي "الملثم" صاحب الفيديو المنتشر

الجندي الإٍسرائيلي،
الجندي الإٍسرائيلي، الكشف عن ماضي الجندي الملثم صاحب الفيديو

الجندي الملثم، أعلن الموقع الإسرائيلي "واي نت" معرفة موقع الجندي الإسرائيلي الملثم صاحب فيديو الجندي المتمرد، الذي نشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعا الجندي من خلال الفيديو الذي تم نشره “التمرد” على الرئيس الإسرائيلي هرتسي هالفي ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت.

الجندي الإٍسرائيلي، الكشف عن ماضي الجندي الملثم صاحب الفيديو المنتشر

وسرعان ما انتشر الفيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة كبيرة، خاصة بعد قيام نجل نتنياهو بنشر الفيديو من خلال أحد منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، ولم يتم نشر هوية الجندي الملثم صاحب الفيديو حتى الآن.

الشرطة العسكرية تحدد موقع الجندي الملثم 

وحددت الشرطة الإسرائيلية موقع الجندي الملثم صاحب فيديو التمرد الشهير، وأفادة “واي نت” أنة تم العثور على الجندي والآن يتم استجوابة من ناحية التحقيقات الجنائية الخاصة بالشرطة العسكرية الإسرائيلية.

والجدير بالذكر أن القناة 12 الإسرائيلية قد قشفت اليوم الأحد عن موقع الجندي الثاني المشتبة بمشاركتة في تصوير فيديو التمرد على الرئيس الإسرائيلي، مشيرة إلى انتظارة للإتمام التحقيقات معه.

كما أشارت القناة 12 إلى أن الشرطة الإسرائيلية تمكنت من معرفة هوية الجندي الثاني المشارك في تصوير فيديو التمرد.

تفاصيل عن الجندي الملثم 

الجندي الملثم لديه العديد من المنشورات التحريضية حول وزير الدفاع الأسرائيلي والمتظاهرين خلال احتجاجات الإصلاح القضائي عام 2023، وذلك حسبما أعلن موقع واي نت الإسرائيلي. 

وهاجم مسبقًا رئيس الوزراء الإسرائيلي، بعدما نشر صورة لها، وعلق عليها قائلًا: "أنت لست وزير دفاع، أذهب وبسرعة، أيها الخائن"، وجاء ذلك التعليق بعد تصريحات وزير الدفاع غالانت عن وقف استمرار الحكم الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة.

الجندي الإٍسرائيلي، الكشف عن ماضي الجندي الملثم صاحب الفيديو المنتشر

وقام الجندي الملثم بنشر منشورات ضد المتظاهرين وقت الاصلاحات القضائية في يوليو الماضي، والمظاهرات ضد الإصلاحات القضائية المقترحة من الحكومة الإسرائيلية الحالية.

وأضاف الجندي الملثم في منشور له، جاء فيه: "أدعوكم جميعًا إلى ترك الأرائك وأجهزة التلفزيون والقدوم إلى كابلان يوم الاثنين 17 يوليو بهدف واحد.. لكي يعرف اليسار قوتنا والمواطنين الذين تحملوا أكثر من ستة أشهر من المظاهرات، لقد حان وقت انتهاء الاحتجاجات بأي ثمن.

ونشر العديد من المنشورات التي تتعلق بالعنق القائم ضد المتظاهرين في تل أبيب، قائلًا: "متى سيستيقظ الناس ويدركون أنه يجب صفعهم عدة مرات وربطهم على جانب الطريق".

 وانتشر الفيديو الأصلي  بطريقة سريعة جدًا وحظى بإهتمام الكثيرين حول العالم، بعد قيان نجل نتنياه بإعادة نشر الفيديو على حسابة الخاص من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي "تيليجرام".

الجندي الإٍسرائيلي، الكشف عن ماضي الجندي الملثم صاحب الفيديو المنتشر

وردًا على الفيديوالمنتشر للجندي الملثم، زعم مكتب بنيامين نتنياهو أمس السبت، أنة حذر مرات عديدة من مخاطر العصيان والمواقف المتساهلة تجاهه.

وأضاف: “رئيس الوزراء ثابت على موقفه، فهو يرفض رفضا قاطعا أي مظهر من مظاهر العصيان أي جهة كانت”.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط