الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب أول يونيو استعدادا لبوركينا فاسو

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن موعد انضمام نجم المنتخب الوطني محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي لمعسكر الفراعنة القادم تحت قيادة حسام حسن.

يستعد المنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

كان المنتخب قد خاض أول معسكر تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن في مارس الماضي وشارك في كاس عاصمة مصر التي توج بها المنتخب الكرواتي.

حسام حسن

محمد صلاح يصل القاهرة مطلع يونيو 

قال اشرف صبحي أن محمد صلاح سوف يصل القاهرة يوم 1 يونيو وسينضم في نفس اليوم لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو في تصفيات كاس العالم 2026.

وأضاف صبحي أنه لا توجد أي أزمات بين محمد صلاح و حسام حسن فكلاهما من الوطنين المخلصين الذن يسعون لخدمة الوطن ورفع علم مصر في المحافل الرياضية وكلاهما نجم يستحق التقدير وسيقوما بدور كبير في وصول مصر لمونديال 2026.

وواصل أشرف صبحي تصريحاته بأن معسكر المنتخب الوطني سوف ينطلق يوم 28 مايو الجاري استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو المقرر لها يوم 6 يونيو المقبل ثم مباراة غينيا بيساو المقرر لها يوم 10 يونيو أيضا في غينيا بيساو.

أشرف صبحي

اجتماع لوزير الشباب مع الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة

أشار وزير الشباب والرياضة أن هناك اجتماعات مستمرة مع الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة من أجل تلبية كافة مطالب المنتخب في المعسكر القادم من أجل تحقيق حلم الفوز والاقتراب خطوات كبيرة من حلم الوصول لمونديال كأس العالم.

وزاد أنه لابد من دعم الجميع لمنتخب مصر في الفترة الحالية من جميع الأندية والإعلاميين بالإضافة إلي الجماهير التي من المفترض تتواجد في مدرجات ستاد القاهرة في المباراة القادمة من أجل الفوز.

ويعلن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني عن قائمة المنتخب الوطني لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو اليوم والتي ستضم بعض اللاعبين المحترفين ولاعبي الدوري الممتاز للانضمام للمعسكر يوم 28 مايو لبدء المعسكر باللاعبين المحليين علي أن ينضم باقي اللاعبين المحترفين مطلع يونيو المقبل خاصة ان معظمهم انتهي من المنافسات مع انديته.

تم نسخ الرابط